إلى عشّاق البيتزا، عرض خاص بالأعراس: كعكة زفاف وباقة من البيتزا

25 تموز 2019 | 17:08

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

باقة من البيتزا، "ميرور"

إذا كنت تعتبر نفسك مهووساً بالبيتزا ولا تبحث عن حفل زفاف تقليدي، فقد يكون هذا الخبر مثاليًا لك. إذ أطلقت شركة "شيكاغو تاون" التي تبيع البيتزا الجاهزة المثلّجة عرضاً خاصاً بالأعراس "Pizza Bridal Package" وقدّمته لعروس محظوظة تعشق البيتزا.

وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، كجزء من العرض، ستُمنح الفائزة فستان زفاف أشبه بفستان المغنية الأميركية ريهانا المتميّز في الـ2018 Met Gala، ولكن مع القليل من نقشات البيبيروني المرسومة عليه.

ومن المقرّر أن يشمل العرض أيضًا كعكة زفاف من البيتزا من ست طبقات، وباقة من البيتزا بالإضافة إلى قضاء شهر العسل في شيكاغو والحصول على 500 جنيه إسترليني للنفقات.

وكانت كشفت دراسة جديدة أجرتها العلامة التجارية أنّ هناك طلباً كبيراً على البيتزا وبشكل خاص في حفلات الزفاف. وبالتالي، صنعت الشركة كعكة زفاف من البيتزا لتلبية رغبات المدعوين.

قالت راشيل برادشو، مديرة شركة "شيكاغو تاون" التجارية: "حفلات الزفاف هي الاحتفال بالحب، ولكن يبدو أن هوسنا بالطعام يفوق كل شيء آخر". وأضافت: "كشفت أبحاثنا أن أكثر من نصف البريطانيين يتحمسون لحضور حفل زفاف إذا كانوا يعلمون أن البيتزا موجودة في القائمة، لذلك سنكون سعداء لإطلاق أول عرض بيتزا للعرائس في العالم".

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard