حضور غفير للجماهير وأهل الفنّ في جنازته... وداعاً فاروق الفيشاوي (صور)

25 تموز 2019 | 15:23

المصدر: "النهار"

جنازة الفيشاوي.

ودّعت جماهير غفيرة الفنان الراحل #فاروق_الفيشاوي الذي وافته المنية فجر اليوم عن عمر ناهز الـ67 عاماً. وأقيمت صلاة الجنازة على جثمانه عقب صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وحضر عدد كبير من النجوم وأهل الفن الذين أفاضوا في تعداد صفاته الرائعة، وموهبته وإثرائه الفن بالمئات من الأعمال الجيدة.

وكان على رأس المودعين ابنه أحمد الفيشاوي ووالدته الفنانة الكبيرة سمية الألفي طليقة الفنان الراحل، بالإضافة إلى محمد هنيدي، آسر ياسين، نادية الجندي، رانيا فريد شوقي، شهيرة، وفاء عامر، إلهام شاهين، هالة صدقي، نبيل الحلفاوي، رشوان توفيق، محمد ممدوح، رجاء الجداوي، دنيا عبدالعزيز، عماد رشاد والمخرجة كاملة أبوذكرى، ونقيب الممثلين أشرف زكي وعمرو يوسف.

وحضر الجنازة أيضاً أحمد عبدالعزيز، سامح الصريطي، دنيا عبدالعزيز، كاملة أبوذكرى، محمد مرزبان، والمخرج أحمد صقر، نهال عنبر، أكرم حسني، عمرو الليثي، طارق لطفي، عمرو محمود ياسين، عزوز عادل، والحقوقي جورج إسحق، هاني مهنى، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرج عمر عبدالعزيز، ورئيس الرقابة الدكتور خالد عبدالجليل، هنادي مهنى، نضال الشافعي، وعدد آخر من النجوم.

ونقل الجثمان لدفنه في مقابر الأسرة بقرية سرس بالمنوفية والتي تنتمي إليها أصول الراحل.

ومن المقرر أن يقام عزاء للفنان الراحل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد الأحد المقبل.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard