السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

هذا ما يحصل عليه نجوم الرياضة مقابل صورهم على "إنستغرام"!

علي حمدان
A+ A-

مبالغ خيالية يتقاضاها نجوم الرياضة حول العالم، من خلال نشرهم الصور والفيديوات على حساباتهم في تطبيق "انستغرام" الشهير. وتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر حصولاً على الأموال من خلال هذا التطبيق وفقاً لموقع "هوبر إتش كيو"، لتخطيط وجدولة المنشورات والتدوينات على انستغرام.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0TkE-aob-V]]

وأتى البرتغالي في المرتبة الأولى حيث يحصل رونالدو على 784 ألف جنيه إسترليني مقابل نشر الصورة على صفحته الشخصية. الأرجتيني ميسي منافس رونالدو الرئيسي أتى ثانياً ضمن قائمة نجوم كرة القدم حيث يتقاضى ساحر برشلونة على 644 ألف جنيه إسترليني، ويعود تفوق رونالدو الى عدد متابعيه الذي يبلغ 176،709،627 متابعاً فيما بلغ عدد متابعي نجم برشلونة الإسباني 126،450،038 متابعاً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0Rw0OqitZn]]

نيمار نجم باريس سان جيرمان أتى خلفهما بمبلغ 580 ألف جنيه إسترليني على كل منشور على "إنستغرام".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0HD6DEg1oO]]

وأوضح التقرير أن رونالدو يحل في المرتبة الأولى رياضياً، والثالث عالميا خلف كلٍّ من عارضة الأزياء الأميركية كيلي جينر والأميركية الأخرى المطربة أريانا جراندي. ورغم ابتعاده عن الملاعب منذ فترة طويلة الّا أن بيكهام حل رابعاً ضمن قائمة نجوم كرة القدم بحصوله على 219 ألف جنيه إسترليني على كل مشاركة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0Mo6SdhbmR]]

واحتل نجم كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس المرتبة الخامسة، وجاء البرازيلي رونالدينيو في المركز السادس، وجاريث بيل في المركز السابع وزلاتان إبراهيموفيتش ثامناً، والهندي فيرات كولي لاعب الكيراكيت في المركز التاسع، ثم الأوروغواياني لويس سواريز نجم برشلونة في المركز العاشر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم