مشاهير ينعون فاروق الفيشاوي: "مع السلامة... مشيت بسرعة قوي"

25 تموز 2019 | 11:31

المصدر: "وسائل التواصل الاجتماعي"

  • المصدر: "وسائل التواصل الاجتماعي"

الراحل فاروق الفيشاوي.

استيقظ عدد كبير من محبّي الفنان القدير #فاروق_الفيشاوي على خبر "أسود" أنبأهم برحيل الفنان البطل الذي واجه المرض حتى الرمق الأخير. ونعى مشاهير العالم العربي الفنان الراحل في حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي:

عادل إمام: "البقاء لله في وفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي".


إليسا: "فاروق الفيشاوي من أهم رموز السينما والفن. ورح يبقى لأجيال طويلة بذاكرة العرب واحد من ألمع النجوم اللي ما بيروحو من البال. الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة".


اروى: "حزينه جدّاً على فراقك اليوم، ولن انسى لقائي معك فقد كنت أصدق من حاورت وانبهرت بقوّتك في مرضك وتصالحك مع نفسك وكلّ من حواليك. أسألكم الدعاء له وأتقدّم بخالص التعازي لاسرته وللسيدة سمية الألفي وكلّ جمهوره. رحمك الله وتقبلك ان شاء الله في فسيح جناته".

رضوى الشربيني: "إنّا لله وإنّا اليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جنتك... وداعاً فاروق الفيشاوي".


نيكول سابا: "البقاء لله، ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة... حاجة تحزّن بجدّ. النجم فاروق الفيشاوي، زمن الفن الجميل".

محمد إمام استشهد بآية قرآنية وكتب: "فسبحانَ الذي بيدهِ ملكوت كل شيء وإِليهِ ترجعون. البقاء لله... حبيبي فاروق الفيشاوي".

أحمد السقا: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. انا لله وانا اليه راجعون، البقاء والدوام لله... الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".


هاني رمزي: "مع السلامة يا روقه مشيت بسرعه قوي، الله يرحمك يا غالي، وربنا يعزي كل محبيك في كل الدنيا. وداعاً فاروق الفيشاوي".


محمد عبدالرحمن: "البقاء لله اللهم إرحمه واغفر لنا وله يا رب العالمين ونقه من الذنوب كما ينقي الثوب الابيض من الدنس اللهم إجعل قبره روضه من رياض الجنة".

نيشان: الموت يغيّب فاروق الفيشاوي، لكنّ سينَماه لن تغيب... صانع فرحٍ آخر يرحل اليوم. البقاء لله".


مازن معضم: سلسلة حافلة من الاعمال الناجحة اللي رح تبقى بذاكرتنا وبطلها رح يبقى بقلوبنا. الله يرحمك ويجعلك من اهل الجنة.

صابرين: "إنّا لله وإنّا اليه راجعون. الله يرحمك ويغفر لك يا أجدع وأطيب خلق الله. ربنا يبدلك خير من الدنيا وماعليها".


سمية الخشاب: ‏"إنّا لله وإنّا اليه راجعون. البقاء والدوام لله، ‏لا حول ولا قوّة الّا بالله العلي العظيم. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته اللهم آمين يا رب. وداعا فاروق الفيشاوي‏".


ريم البارودي: "البقاء لله وحده. الأستاذ الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في ذمه الله. لا حول ولا قوّة الّا بالله مع سلامه وفي أمان ربنا رحمك لأنّك كنت إنسان بجد بمعني الكلمة يا طيّب".

وائل جسار: "إنّا لله وإنّا اليه راجعون. رحم الله النجم العربي الكبير فاروق الفيشاوي الذي كان رمزاً من رموز السينما المصرية". 


كريم محمود عبدالعزيز: "الجيل اللي قرر كل شوية يحسسني بالوحدة والحزن... كل عمري بحس إنّك عمي... الله يرحمك ويرحم أبويا ويرحمنا كلنا... بحبك جدّاً". 

View this post on Instagram

..... لا إله إلا الله

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelazizofficial) on


أحمد فلوكس: "إنّا لله وإنّت اليه راجعون... البقاء لله... ربّنا يرحمك ويغفرلك... كنت راجل وجدع وطيب وفنان... الله يرحمك".

عمرو يوسف: "كان شخصاً استثنائياً محب للحياة ومحب لكلّ من حوله، بسيط متواضع. أمّا عن الكرم فحدّث ولا حرج، الله يرحمك يا عم فاروق يا حبيب الكل حتوحشني جداً بس ان شاء الله في مكان أحسن بكتير... الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".


دنيا سمير غانم: "البقاء لله الفنان القدير فاروق الفيشاوي ربنا يرحمه يا رب و جعل مثواه الجنة، خالص التعازي لإبنه أحمد الفيشاوي والأسرة الكريمة، ربنا يصبركم يا رب".

وليد توفيق: "البقاء لله... الله يجعل مسكنك الجنه الاخ والصديق الفنان الكبير فاروق الفيشاوي".


رانيا ياسين: "يا رب ألطف بعبدك فاروق الفيشاوي، ارجوكم ادعوا له".


هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard