صدمة أسينسيو تربك زيدان

25 تموز 2019 | 09:39

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

أسينسيو (رويترز).

يواجه لاعب #ريال_مدريد #ماركو_أسينسيو عدة أشهر من الابتعاد، عقب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الداخلي لركبته اليسرى، خلال مباراة استعدادية قبل بداية الموسم أمام #أرسنال أقيمت في الولايات المتحدة.

وسجل الجناح الإسباني هدف التعادل لريال مدريد في الشوط الثاني، قبل أن يظهر أن قدمه اليسرى توقفت فجأة على العشب اثناء محاولته الاستحواذ على الكرة من بيير ايمريك-أوباميانغ في الدقيقة 60 من اللقاء الذي أقيم في ماريلاند.

ونقل أسينسيو مصاباً، بينما وصف المدير الفني للفريق زين الدين زيدان الإصابة بأنها "مقلقة" وتأكدت مخاوفه عندما كشف الأطباء عن مدى الضرر الذي لحق بركبة اللاعب.

وذكر النادي الإسباني في بيان: "عقب خضوع لاعبنا ماركو أسينسيو لفحص بواسطة الإدارة الطبية بريال مدريد، تم تشخيص حالته على أنها قطع في الرباط الصليبي الداخلي والغضروف الخارجي لركبته اليسرى. سيخضع اللاعب لجراحة ستجري في الأيام القليلة المقبلة".

وقد تسبب إصابة أسينسيو في تأثير خطير على خطط زيدان للموسم المقبل، وستلقي بظلال من الشك على التقارير التي تشير إلى إعارة داني سيبايوس إلى أرسنال.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard