وفاة شاب أثناء بطولة ألعاب فيديو كبرى في نيويورك

24 تموز 2019 | 15:57

المصدر: بيزنيس إنسايدر

  • المصدر: بيزنيس إنسايدر

صالة الألعاب التي أقيمت فيها البطولة ( بيزنيس إنسايدر)

أكد منظمو بطولة ألعاب الفيديو بنيويورك وفاة شاب من ولاية لويزيانا بعد فقدانه الوعي أثناء البطولة.

ووفقاً لما ذكره موقع "بيزنس انسايدر"، فقد أقام نحو 1500 لاعب في فندق بمانهاتن في #نيويورك في الفترة من 19 تموز إلى 21 تموز الجاري للتنافس في بطولة Defend the North 2019، وهو حدث رئيسي لألعاب الفيديو مع 30 بطولة مختلفة حول العالم.

ووقع الشاب براياند ماكينتوش أرضاً بعدما فقد وعيه في دورة المياه العامة أثناء البطولة بعد ظهر يوم 20 تموز، وقال أحد الشهود إنه عانى من نوبة مفاجئة، وبمجرد علم إدارة البطولة بما حدث، تم حظر الوصول إلى الحمام ونقله إلى مستشفى المنطقة، لتعلن وفاته على الفور.

وأوضح زميل لماكينتوش في البطولة، أن المنظمين لم يقوموا بإخبار الحاضرين عن وجود حالة طوارئ ووفاة أحد المشاركين، ولكن الأخبار انتشرت بسرعة شديدة عبر موقع التواصل الاجتماعى #تويتر.

وأشاد المشاركون في البطولة بأخلاق ماكنتوش، إذ جاء إلى نيويورك للتنافس في البطولة الحالية، وأبدى زملاؤه تعاطفاً كبيراً مع الحدث، كما خيمت على موقع التواصل الاجتماعي حال من الحزن من قبل الشباب المشاركين والمنافسين لماكنتوش مع نشر صورة أثناء البطولات المختلفة.

وقال أندي دومورناي كبير المنظمين، أنه شعر بالحزن الشديد لوفاة براياند، وتعهد ببذل أي شيء للمساعدة في التحقيقات، واكتشاف سبب وفاة براياند "فنحن نشعر بصدمة شديدة".



وكشفت التحقيقات الأولية أن ما حدث لماكنتوش ناجم عن الحرارة الشديدة التي اجتاحت مدينة نيويورك فترة تنظيم البطولة، فرغم أن غرف المؤتمرات كانت مكيفة، إلا أن الازدحام والتكدس، جعل حرارة الغرف مرتفعة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard