السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

‎هونر" تعلن عن أحدث هواتفها بكاميرات سيلفي منبثقة لأول مرة"

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمد أبوزهرة
‎هونر" تعلن عن أحدث هواتفها بكاميرات سيلفي منبثقة لأول مرة"
‎هونر" تعلن عن أحدث هواتفها بكاميرات سيلفي منبثقة لأول مرة"
A+ A-

أعلنت شركة #هونر، العلامة التجارية التابعة لشركة #هواوي، عن أحدث هواتفها من فئة X حيث جاءت هواتف Honor 9X و Honor 9X Pro، كأول هواتف الشركة التي تتمتع بميزة الكاميرا الميكانيكية المنبثقة لصور السيلفي.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فإن الهاتفين مطابقان تماماً لما جاء في التسريبات خلال الأيام الماضية، من خلال وضع مستشعرات بصمات الأصابع على الجانب، ليتمتع الكل من Honor 9X و 9X Max بشاشات شبه كاملة بدون إطار.

ومن المنتظر أن يظهر الهاتف الجديد Honor 9X في الأسواق الصينية يوم 30 تموز الجاري، حيث تبدأ الأسعار من 203 دولارات، بينما سيظهر 9X Max لاحقاً في 9 آب مقابل 320 دولاراً.

ويتمتع الهاتفان بمجموعة شرائح Kirin 810 الجديدة من هواوي، بينما يتمتع 9X بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، في حين يتمتع 9X Pro بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 غيغابايت. بينما تختلف إعدادات الكاميرا الخلفية للجهازين، حين يحتوي 9X Pro على مجموعة ثلاثية الكاميرا مزودة بمستشعر إضافي واسع للغاية مقارنة بالكاميرات المزدوجة الموجودة في الجهاز ستجد مستشعر 16 ميغابكسلاً أعلى كاميرا الصور الشخصية المنبثقة لكل هاتف.

يتميز كلا الهاتفين بشاشة العرض LCD مقاس 6.59 بوصات وبطارية 4000 ميللي أمبير في الساعة، بينما يوجد منفذ توصيل سماعات الرأس إلى جانب منافذ USB-C تشير إلى هذه المواصفات.

وعلى رغم تحديد موعد طرح الهاتفين في #الصين، إلا أنه لم ترد أي معلومات عن موعد طرحهما خارجها، حيث ظهر هاتف Honor 8X في أوروبا في ما يزيد قليلاً على الشهر الواحد من ظهوره لأول مرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم