أول بوتيك لـ Images d’Orient في بيروت: مزيج الألوان والمواد

23 تموز 2019 | 19:54

افتتاح أول بوتيك لـ Images d’Orient في بيروت.

دشّنت العلامة التجارية Images d’Orient في الرابع من تموز الجاري، أول بوتيك لها في بيروت، في شارع لبنان، وذلك خلال فاعليات أسبوع التصميم حيث كانت من الجهات الراعية الأساسية. وأقيم حفل الافتتاح بحضور المؤسّسَين بيغي رافاييل دبار وشربل رافاييل. وتتميز Images d’Orient بصورة أساسية بتصميم الـ"كوستر"، أو قواعد الأكواب والأطباق، المستلهَمة من البلاط الإسمنتي القديم والتي نجدها في جميع المنازل اللبنانية تقريباً، كما تُنتج تشكيلة واسعة من الأغراض المنزلية.

وتتّسم التصاميم بمزيج الألوان والمواد، إنما أيضاً وبصورة خاصة، بالمفهوم المتميّز الذي يجمع بين الطابعَين الشرقي والغربي. ومن هذا المنطلق، صمّم المهندس المعماري ربيع جحا المتجر التابع للعلامة التجارية عبر إضفاء لمسة من الحداثة على الطابع الشرقي بواسطة القناطر ذات اللون الأزرق المتوسطي التي تنسجم تماماً مع مفهوم العلامة التجارية.

ومن خلال هذا الأسلوب في التصميم، أرادت المصمّمة بيغي رافاييل دبار التأكيد من جديد أنّ Images d’Orient هو مفهوم عصري يُكرِّم إرث الحضارات القديمة. وتقول دبار في هذا الصدد: "نؤمن بعالمٍ يحتضن التنوع، وحيث الحداثة هي بمثابة صدى للماضي".

تستمرّ العلامة التجارية في التوسّع على الساحة الدولية. فبعدما غزت الشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا، ها هي تدخل السوق الآسيوية عبر توسيع تشكيلتها ومجموعاتها. 

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard