الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نجم كرة قدم عالمي يمهد لاعترافه بمثليته الجنسية!

جورج حداد
نجم كرة قدم عالمي يمهد لاعترافه بمثليته الجنسية!
نجم كرة قدم عالمي يمهد لاعترافه بمثليته الجنسية!
A+ A-

نقلت صحيفة "الصن" الانكليزية، خبراً مفاده نية لاعب كرة قدم كبير ويلعب لأحد الأندية العملاقة في الدوري الانكليزي الممتاز الاعتراف بأنه مثلي الجنسية، وأضافت الصحيفة أن النادي الانكليزي طلب من اللاعب تأجيل هذا الاعتراف في الفترة الحالية نظراً لتخوف الادارة من عدم تقبل المشجعين للأمر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzxauH9gj6a]]

وقالت الصحيفة إن اللاعب أيضاً يتخوف من تأثير هذا القرار على مسيرته الرياضية رغم مناقشته للقرار مع وكيل أعماله ومع مسؤولي النادي لعدة أشهُـر في موضوع الاعتراف بمثليته الجنسية، إلا أن موقف مسؤولي النادي لم يتبدل لجهة تحفظهم أو تكتمهم على عدم نشر الحقيقة. ويبحث النادي عن الأفضل للاعب لأنهم يعتقدون أنه يجب الاحتفال بهذا القرار لكونه شجاعاً، ولكنهم في الآن عينه قلقون من الاعلان عن هذا الأمر خوفاً من تأثيره سلباً على النادي.

موقف العائلة والأصدقاء

وذكرت "الصن" أن اللاعب يحظى بتشجيع كبير من عائلته إذ إنهم يعتبرون ما يفعله بالشجاع، وهو الأمر عينه الذي يفعله أصدقاؤه الذين يقدمون له الدعم، كما ذكر أحد زملاء النجم في الفريق بأنه شعر بخيبة أمل كبيرة تجاه ردة فعل النادي التي وَصفها بالخائفة.

يذكر أن رابطة الدوري الأنكليزي تقوم دائماً بحملات لدعم المثلية الجنسية حول العالم من خلال ارتداء علم المثلية الجنسية كشارات القيادة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم