الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الاستقالات وطلبات الرحيل تضرب بيراميدز

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الاستقالات وطلبات الرحيل تضرب بيراميدز
الاستقالات وطلبات الرحيل تضرب بيراميدز
A+ A-

يعيش نادي #بيراميدز المصري، أزمة إدارية بسبب الاستقالات التي تضرب الهيكل الإداري للنادي، إلى جانب رغبة عدد كبير من النجوم في الرحيل، وذلك بعد بيع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، حصته في النادي لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

وبعد إعلان آل الشيخ بيع حصته في النادي الذي أسسه بعدما اشترى نادي الأسيوطي المصري العام الماضي، ليغير اسمه إلى بيراميدز ويشارك في بطولة الدوري المصري بعدما استقطب عدداً كبيراً من النجوم المحليين والأجانب، إلا أن أولئك النجوم باتوا قريبين من الرحيل في ظل المبالغ المالية الكبيرة التي يتقاضونها إلى جانب رغبة الإدارة الجديدة في ترشيد النفقات.

الأمر لم يتوقف عند اللاعبين، بل امتد إلى حسام البدري رئيس النادي الذي تعاقد معه آل الشيخ لترؤس النادي والإشراف عليه، إلا أنه تقدم باستقالته خلال الساعات الماضية للإدارة الجديدة، مؤكداً رغبته في ترك العمل الإداري والعودة إلى التدريب والعمل الفني.

 الأمر نفسه ينطبق على أحمد حسن عميد لاعبي العالم، وقائد المنتخب المصري السابق، والذي تولى منصب المشرف على الكرة بالنادي، إلا أنه ألمح إلى تقديم استقالته خلال ساعات لإدارة النادي، والهدف الظاهر أيضاً هو العودة إلى التدريب، إلا أن سياسة ترشيد النفقات والمبالغ المالية الكبيرة التي يتقاضاها هؤلاء النجوم كانت كلمة السر في رحيلهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم