آلية جديدة لجذب السائحين... غرف بفندق ياباني توفّر تجربة طيران عبر أجهزة محاكاة (صور)

23 تموز 2019 | 18:53

المصدر: "الدايلي ميل"

آلية جديدة لجذب السائحين.

ابتكر فندق هانيدا إكسل طوكيو الياباني في مطار هانيدا بالعاصمة اليابانية، آلية جديدة لجذب السائحين، من خلال اختراع جديد في غرف الفندق يتيح لرواده تعلُّم الطيران، من خلال وضع "محاكٍ" للطيران في الغرف للاستمتاع بقيادة طائرة في رحلة جوية داخل الغرف.

ووفقاً لموقع جريدة "دايلي ميل" البريطانية، فإن رواد الفندق بإمكانهم الشعور بأنّهم يحلّقون بطائرة من طراز بوينغ 737-800 من مطار هانيدا إلى مطار أوساكا، مع وجود مدرب جاهز لتقديم المساعدة. وتبلغ تكلفة استخدامه 277 دولاراً لمدة 90 دقيقة، بالإضافة إلى تكلفة حجز الغرفة لليلة واحدة نحو 234 دولاراً .

ولا تسمح إدارة الفندق للنزلاء بتشغيل المحاكي بمفردهم، ليصبح وسيلة جذب كبيرة بعيداً عن وسائل الراحة المعتادة في غرف الفندق من الأثاث المتميز أو الطعام والمشروبات.

ووفقاً لـموقع "سي إن إن" الأميركي فإن إدارة الفندق أنفقت 92 ألف دولار لتركيب جهاز محاكاة الطيران في الغرفة، حيث أكّد أكي هاجيوارا، مدير العلاقات العامة في الفندق، أن فكرة إدراج جهاز محاكاة في الغرف كانت من أجل احتضان قرب الفندق من المطار وجذب عشاق الطيران، قائلاً: "حتى الآن، ردود الأفعال على الغرفة إيجابية للغاية".

كيف نساعد الفتيات الممتلئات على اختيار ما يليق بهن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard