معين شريف ضيفاً على أولى حلقات مسلسل "مراح العنزة"

22 تموز 2019 | 17:13

بدأت شركة "فينيسيا بيكتشرز" للإنتاج تصوير مسلسل "مراح العنزة" (تأليف عدي رعد وإخراج عاطف كيوان) الذي يعتبر أول أعمالها في عالم الدراما المحلية. وانطلق التصوير صباح الجمعة في منطقة اليمونة (محافظة بعلبك الهرمل) المعروفة بجمال طبيعتها ويستمرّ أسابيع عدة. افتتاحية المسلسل كانت بحلقة تحمل إسم "مذنّب العرب" وهي حلقة ساخرة عن برامج اكتشاف المواهب التي تعرض على الشاشات العربية. في الحلقة سيتنافس هزاع (مجدي مشموشي) وأبو جهجاه (محمد عقيل) على حصد لقب البرنامج لصاحب أجمل صوت. لن تخلو الحلقة من مفاجآت لافتة، إذ يحل #معين_شريف إبن منطقة اليمونة، ضيفاً على الحلقة ويجلس إلى جانب الشاعر نزار فرنسيس والممثل باسم مغنية، ويلعب الثلاثي دور لجنة التحكيم التي تختار المواهب.

ويضم "مراح العنزة" على لائحة الممثلين كلاً من: عدي رعد بدور دعاس، منير كسرواني بدور المختار، طارق تميم بدور المدير العام، ميراي بانوسيان بدور زهية، هشام أبو سليمان بدور سائق الفان. كذلك التحق بالمسلسل كل من: فادي الرفاعي بدور أبو ماريا، محمد شمص بدور اللحام ساطور، ربى الشريف بدور ناهد زوجة المدير العام وشادي شمص بدور أبو قبلان ومي سحاب بدور أم قبلان. يذكر أن "مراح العنزة" هو العمل الاول لشركة "فينيسيا بيكتشرز" لصاحبها أمير فوّاز في عالم إنتاج الدراما اللبنانية. وستحلّ على العمل مجموعة ضيوف سيُعلن عنهم قريباً. كذلك يشارك في المسلسل النجوم السوريون محمد حداقي وجرجس جبارة وأحمد الأحمد. 

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard