عيد ميلاده السادس... كيت ميدلتون تلتقط صوراً مميّزة للأمير جورج

22 تموز 2019 | 15:46

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

الأمير جورج.

شارك دوق ودوقة كامبريدج، وليام وكيت ميدلتون، صورًا لابنهما البكر، الأمير جورج، الثالث في ترتيب ولاية العرش البريطاني، لمناسبة عيد ميلاده السادس.

والتقطت الراعية الجديدة للجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي، كيت ميدلتون، صورتين للأمير جورج في حديقة قصر "كنسينغتون"، وهو يرتدي قميص منتخب إنكلترا لكرة القدم. وصورة أخرى في عطلة عائلية، مرتديًا قميصًا أخضر اللّون وسروالًا قصيرًا أزرق وأبيض.

ويحتفل الأمير جورج اليوم بعيد ميلاده بحضور والديه وأشقائه، الأميرة شارلوت (4 أعوام)، والأمير لويس (عامًا واحدًا)، بعيداً من الأنظار، وفقاً لموقع "مترو".

وبعدما أنهى الأمير سنته الأولى في مدرسة توماس باترسي، يستعد الآن للتغيرات التي ستطرأ على حياته الدراسية، والمسؤوليات الجديدة التي ستقع على عاتقه، منها إدراج الفروض المنزليّة بنفسه على جدول الأعمال. وإضافًة إلى اللّغة الإنكليزية، والرياضيات، والتاريخ، والجغرافيا، سيتلقّى الأمير جورج دروساً في اللغة الفرنسية، والفنون، والموسيقى وغيرها.

ويذكر أن الأمير جورج قد ورث حبّه لرياضة الـ"تنس" من والدته كيت. ويقول لاعب التنس الشهير روجر فيدرير إنّ الأمير جورج يتمتّع بمهارة وتقنيّة جيّدة في اللعب.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard