الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

أكثر الشخصيات إثارة للإعجاب حول العالم!

علي حمدان
أكثر الشخصيات إثارة للإعجاب حول العالم!
أكثر الشخصيات إثارة للإعجاب حول العالم!
A+ A-

"أكثر الشخصيات إثارة للإعجاب حول العالم"... أول ما يخطر في أذهاننا لدى قراءتنا لهذا العنوان هو تبوؤ أحد مشاهير الفن أو الرياضة صدارة القائمة، لكن على عكس ما قد نفكر به فقد تصدر أحد أثرياء العالم هذه القائمة، وذلك بحسب مؤسسة "يوغوف" والتي أجرت "استفتاءها السنوي لأكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب لعام 2019. وجاء على رأس القائمة الملياردير الأميركي الشهير بيل غيتس، ضمن استفتاء شارك فيه 42 شخصاً من 41 دولة مختلفة حول العالم، لتحديد أكثر الشخصيات المحبوبة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByxpeDJg6KT]]

أما المركز الثاني فذهب للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، ثم حل الممثل الصيني جاكي شان في المركز الثالث. المركز الرابع ذهب لأحد سياسي العالم أيضاً حيث حل رئيس الجمهورية الصيني شي جينبينغ في هذا المركز بقائمة الشخصيات المحبوبة، يليه الملياردير جاك ما صاحب شركة "علي بابا" الصينية بالمركز الخامس.

على الصعيد الرياضي، فقد تفوق البرتغالي كريستيانو رونالدو على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث جاء الأول بالمركز السابع فيما حل ميسي بالمركز التاسع.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0NrKa5gbW1]]

على الصعيد النسائي، حلت زوجة الرئيس الأميركي السابق، ميشيل أوباما في المركز الأول للنساء الأكثر إثارة للإعجاب، تلتها الإعلامية أوبرا وينفري. وفي المركز الثالث جاءت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، فيما جاءت الملكة إليزابيت في المركز الرابع.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzmKaGMg7N8]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم