بعد تحطيم الشرفة... استخدام رافعة لنقل مريض مصري يزن نصف طن (صور)

22 تموز 2019 | 12:06

المصدر: "النهار"

الشاب.

عانى شاب مصري أزمة صحية، استدعت طلب الإسعاف من أجل نقله إلى المستشفى، إلا أنه فور وصول رجال الإسعاف تفاجأوا بأن وزن الشاب المريض يتخطى الـ 500 كيلوغرام، وهو ما يجعل إنزاله من الشقة التي يسكن بها أمراً شبه مستحيل، ليطلبوا تدخل قوات النجدة والحماية المدنية.

وتمكنت أجهزة حي حلوان بالقاهرة، من القيام بالمهمة المستحيلة، بالتعاون مع رجال الحماية المدنية، من خلال نقل شاب يدعى محمود ماضي أبوزيد ويبلغ من العمر 35 سنة ويزن نحو 500 كيلوغرام، إلى مستشفى شبرا العام.

واستخدمت أجهزة الحماية المدنية معدات ثقيلة مثل الونش في إنزاله من الشقة التي يسكن بها، بعد تحطيم سور الشرفة، ونقل المريض بسيارة إسعاف، وهو ما استحق إشادات كبيرة في الشارع المصري، حيث وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لمدير مديرية الشؤون الصحية بمتابعة المواطن وتقديم كل المساعدات الطبية اللازمة له.

ويعاني الشاب اضطراباً في الغدد وبعض الأمراض التي تسببت في زيادة وزنه بشكل كبير ليتخطى النصف طن، وهو ما يجعل حركته أو حتى نقله محمولاً أمراً مستحيلاً.

هل هناك أزمة غذاء ومواد استهلاكية في السوق؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard