الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد الشرنوبي وفلوكس وشيحة... زيجات فنية رفعت شعار الفشل

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

أعلنت الفنانة المصرية هنا شيحة، انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، بعد فترة من الخلافات، مؤكدة أن زواجهما لم يكتب له النجاح.

وجاء انفصال الثنائي بعد 9 أشهر فقط من الارتباط. وكان عقد القران في شهر تشرين الأول من العام الماضي، وبعد أشهر من الزواج طالتهما شائعات الخلاف والانفصال، ما دفع الفنانة بشرى زميلتهما إلى التوجه إلى منزلهما من أجل نفي تلك الشائعات، قبل أن تتضح الصورة وتعلن شيحة أخيراً طلاقهما.

كما شهد الوسط الفني أزمة عاطفية أخرى للفنان الشاب محمد الشرنوبي، الذي أعلن انفصاله عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ، بعدما أكد في حسابه عبر "فايسبوك" أنهما انفصلا رسمياً، وأن الأمر بينهما تخطى فسخ الخطوبة ووصل إلى أزمات وشروط جزائية وتهديدات.

وانضمت الحالتان إلى عدد كبير من الزيجات التي لم يكتب لها النجاح، كان آخرها الفنان أحمد سعد، الذي أعلن طلاقه من الفنانة سميّة الخشّاب، بعد زواج استمر عاماً ونصف العام، بعدما كتب في حسابه عبر "فايسبوك" قائلاً: "قرّرت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنّى لها السعادة والتوفيق، وأتمنّى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي... أولادي".

كما تضم القائمة الفنانة مي سليم وزوجها وليد فواز، حيث لم يستمر زواجهما سوى أقل من شهر، لينشر فواز في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي... للأسف بتتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد... دعواتكم".

كما ضمت القائمة الفنان شريف رمزي عن زوجته منة الله ابنة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى أشهر، بالإضافة إلى طلاق الفنان الشعبي نادر أبوالليف من الفنانة علا رامي، بعد قصة حب مشتعلة استمرت طويلاً خلال دراستهما في معهد الموسيقى، ولكن بسبب التعثر المادي لأبوالليف لم يستطع عقب تخرجه الزواج من علا، قبل أن يتزوجا ولم يستمر الزواج بينهما أكثر من 10 أشهر.

أشهر الفنانين المنفصلين، كان الفنان فاروق الفيشاوي وزوجته سمية الألفي بعد زواج استمر 7 سنوات، قبل أن تتزوج الألفي من المطرب مدحت صالح، ولم يستمر الزواج إلا عاماً واحداً، وحدث الانفصال عبر ساحات المحاكم، كما تزوج مدحت صالح من شيرين سيف النصر، وانفصلا بعد 3 أشهر.

الفنان المصري الراحل رشدي أباظة، تزوّج من الفنانة الراحلة صباح، خلال تصوير فيلم يجمع بينهما في بيروت، ووقتها كان متزوجاً من الفنانة والراقصة سامية جمال، إلا أنه انفصل عن صباح بعد يومين فقط، وتردّد أن الهدف من هذه الزيجة كان إشعال غيرة جمال.

تزوّج الفنان حسن يوسف، من النجمة لبلبة لمدة 6 أشهر فقط، كما تزوج من نجوى فؤاد أسبوعًا، ولكن زواجه من الفنانة شمس البارودي هو الأطول عمراً، وأثمر 4 أبناء، كما سبق أن تزوج الفنان المصري حاتم ذو الفقار من الفنانة نورا، ولكن زواجهما لم يدم سوى 10 أيام فقط حتى أعلنت نورا خبر انفصالها عن ذو الفقار بعد اكتشافها إدمانه المخدرات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم