في هذا الموسم، سيمونز يستوحي من لوحة بيتر بروغل عام 1559

وصل التحوّل في الأجواء إلى راف سيمونز بعد المجموعات الوبائيّة التي عزّزت استكشافاته للشبّاب والمحنة. بالنسبة إلى خريف عام 2022، تبدّلت الأشكال المتشنّجة والعاجلة لمشاغبيه وثوّاره نحو قامات أنيقة للغاية، مع سروال مثنيّ، وعباءات تلفّ القامة، وسترات بومبر سوداء، وحقائب ظهرحريريّة. يبدو مقطع الفيديو الخاصّ بالمجموعة، الذي يقع في مساحة داخليّة فخمة، مع ثريّات زجاجيّة وأثاث مكسوّ بالقماش الأحمر، وكأنّه مشهد من فيلم رعب مليء بالحيويّة لا يحتوي على 20 سطرًا من الحوار، ولكنّه يثير قلقنا تمامًا.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها Simons: قل شيئًا واعرض كلّ شيء من خلال الملابس والبيئة. هذا الموسم لم يقدّم سوى تلميح واحد حول مجموعته: لوحة بيتر بروغل الأكبر في عام 1559، الذي رسم بالزيت الأمثال الهولنديّة. إطلالة الافتتاحيّة هي كناية عن عباءة زرقاء معلّقة بقبعة (كاسكيت) مصمّمة بالشراكة مع ستيفن جونز، هي عبارة عن طبعة جديدة تقريبًا من الزيّ الذي ترتديه الشخصيّة الأساسيّة في اللوحة. من هنا، تستمرّ أغطية الرأس بألوان فاخرة، ممّا يؤكّد رقّة قامات  سيمونز. يتمّ ارتداء العديد من القطع بدون زخرفة الرأس من الأمام إلى الخلف، مع تصميمات مرسومة يدويًّا، أحدها رسم توضيحيّ ليد تحمل باقة. تسلّلت بعض الرسومات، بالطبع، عبر بذلات مشابهة لملابس الموسم الماضي، ولا يوجد متّسع من النقص في الملابس الخارجيّة السوداء كالمعاطف، التي تشبه القماش تحت الشمس: المخمل والنايلون والفينيل والصوف.

إليكم حين تصبح الأمور غريبة: فساتين البراري المصنوعة كالخيمة والمنفّذة  باللاتكس، وتُلبس مع عباءات وربطات عنق طويلة من الجلد. هناك شيء غريب لا يمكن إنكاره حول هذا المزيج، الأقمشة والأفكار المأخوذة من متجر العبوديّة، وقد جرّدت من سخونتها الواضحة.