الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 16 °

إعلان

"الخيال يتّخذ بعداً جديداً"... "BOSS" تتعاون مع جاستن تيودورو لمجموعة موسم الأعياد

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
من الحملة الإعلانية لـ"بوس".
من الحملة الإعلانية لـ"بوس".
A+ A-
في موسم الأعياد المقبل، يتّخذ الخيال بعداً جديداً! فقد تعاونت علامة BOSS مع الفنان والرسّام جاستن تيودورو المقيم في نيويورك لتقديم رؤية نابضة بالحيوية وزاخرة بالألوان لموسم الأعياد. وقد طغى على هذا العمل نمطان مختلفان وهما، القلب الزهري والنجمة الزرقاء، للتعبير عن الحبّ والأحلام ضمن حملة ستنطلق على عدّة قنوات وستتخلّلها أيضاً مجموعة حصرية محدودة الإصدار من علامة BOSS للرجال والنساء.
 
تتميّز مجموعة التعاون محدودة الإصدار بين علامة BOSS وجاستن تيودورو بنقشات النجمة والقلب التي تحمل بصمة جاستن باللونَين الزهري الفاقع والأزرق النابض بالحيوية، مقابل الأسود الكلاسيكي والأبيض الشتوي. تحتضن المجموعة تصاميم كاجوال بعيدة عن التكلّف كالتي شيرتات، والكنزات وأحذية السنيكرز، إلى جانب قطع أكثر تفصيلاً بما فيها قمصان BOSS الراقية والجاكيتات، وهي خيارات مثالية للاحتفال بالأعياد.

إلى جانب إعادة إحياء شعار BOSS برسمة يدوية، يظهر نمطا القلب والنجمة كلّ على حدة، وكنقشة على كامل القطعة، سواء على التي شيرتات، أو التنانير، أو الحقائب أو غيرها. تشمل أبرز قطع هذه المجموعة بلوزةً مزيّنةً بنقشة القلب مع ربطة عنق، وحذاء سنيكرز مصنوعاً من الجلد مع نعل يحمل نقشة، وجاكيتاً مميّزاً مع قلنسوة يمكن ارتداؤه على الوجهَين، بالإضافة إلى غطاء لهاتف آيفون متوفّر بنقشة القلب والنجمة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم