الجمعة - 12 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

ميغان ماركل، ريتا أورا، جينيفر لوبيز ... أجمل حقائب النجمات لصيف 2022

المصدر: النهار
فاديا صليبي
جينيفر لوبيز.
جينيفر لوبيز.
A+ A-

ميغان ماركل، جي لو، ريتا أورا، بيلا حديد، جميع النجمات يبرزن أجمل تشكيلاتهنّ من حقائب اليد لصيف 2022، سواء أكانت من القماش أو الجلد... زووم على أجمل حقائب اليد للعام 2022.

 

ميغان ماركل وفيكتوريا بيكهام وجينيفر لوبيز... في كل موسم، خصوصاً في الصيف، تغيّر النجمات خزانات ملابسهنّ وأكسسواراتهنّ. من زوجين بسيطين من الصنادل ذات الكعب العالي إلى الحقائب، تبقى كل القِطع أنيقة أثناء الإجازة على البحر أو في المدينة. البداية من جنيفير لوبيز التي تقضي شهر عسلها على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي، في فرنسا، بل في عاصمة الحب باريس، حيث قضى المتزوّجان حديثًا جينيفر لوبيز والممثل بن أفليك شهر العسل، وضعت النجمة ذات الشهرة العالميّة فساتينها الوردية الفوشيا والزهرية في حقيبة السّفر الخاصّة بها، ولكنّها لم تنسَ إحضار حقائب اليد المفضّلة لديها: البيركين، إحدى القطع الأيقونية من دار Hermès. ما إن وصلت إلى باريس حتى قامت مغنّية "One de floor" بإقران حقيبتها الحمراء الرائعة من Birkin مع فستان أوسكار دي لا رينتا المزيّن بالزهور.

 

بعد بضعة أيام، انتقلت جينيفر لوبيز إلى حقيبة بيركين هرميس الخضراء المائيّة هذه المرّة. لديها اثنتان أيضاً: واحدة سوداء، وأخرى بيضاء!

 

وفي فرنسا أيضًا، تستمتع عشيرة بيكهام تحت أشعّة الشمس على السّاحل اللازوردي، بين "سان تروبيه" و"أنتيب"، حيث تقضي العائلة عطلتها الصيفيّة على متن اليخت الخاصّ بها!

 

ولكن إذا كان هناك شخص يبرز أكثر من الآخرين بسبب ذوقه الواضح في الموضة، فهو حتماً فيكتوريا بيكهام!

 

تركت المغنّية السّابقة شاطئ Les Salins في St-Tropez، وهي تحمل بيدها حقيبة cabas من ماركة Goyard؛ حقيبة Artois PM بسعر 2500 يورو. بموديلها الشبيه بحقيبة التسوّق، هذه الحقيبة كبيرة الحجم وعمليّة!

 

من أجل زيارتها الرسميّة إلى مقرّ الأمم المتحدة في نيويورك، حملت دوقة ساسكس حقيبة يد جلدية سوداء من ماركة Mulberry، تبلغ قيمتها 2273 يورو.

 

Rita Ora-Hermes

 
Jennifer Lopez -Hermes Birkin

 
 

Nicola Peltz Beckham -Celine

 
 

Victoria Beckham -Goyard

 
Jennifer Lopez -Dior

 
Jennifer Lopez-Dior Book

 
Bella Hadid -Balenciaga

 

Jennifer Lopez- white Birkin Hermes

 

Jennifer Lopez -red Birkin Hermes

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم