الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

ماذا نرتدي لمناسبة عيد الحب؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
لباس عيد الحب
لباس عيد الحب
A+ A-

شهر شباط هو تقليديًا شهر عيد الحب. وإذا استمر عيد العشاق في ترك بعض المشككين على حدة، فقد اكتسب في السنوات الأخيرة المزيد والمزيد من المتابعين. نسبة لأولئك الذين يختارون tête-à-tête الرومانسي (الاحتفال به وجهاً لوجه بشكل رومانسي) في 14 شباط، فإن مسألة الملابس التي يرتدونها في D-Day أمر لا مفر منه. هل يجب أن نخرج اللعبة الكبيرة التي تتضمن الفساتين والكعب العالي أم على العكس من ذلك نلعبها مع السراويل والبلوزات الخفيفة؟

كيف نرتدي لباس عيد الحب؟

فستان قصير، بذلة رسمية، بذلة رجالية... الخيارات عديدة لملابس عيد الحب. في عيد العشاق، لا نتردد في اللعب في الكليشيهات من خلال دمج لمسات من اللون الأحمر والوردي في ملابسنا. ولماذا لا حتى في المظهر الكلي؟ بالنسبة لأولئك الذين يرغبون حقًا في لعب اللعبة حتى النهاية، لا نتردد في التجرؤ على اعتماد التفاصيل على شكل قلب، طالما أنها تظل بالكاد مرئيّة حتى لا تبدو طفولية جدًا.

بالنسبة للباقي، يعتمد ذلك على أسلوب كل منّا. لإطلالة أنثوية سهلة اللباس، اختاري فستانًا أسود أو فستانًا أحمر، يمكن ربطه بحزام عند الخصر لإبراز خصرك وشكلك  بشكل رائع، مع زوج من الأحذية السوداء والمجوهرات. للحصول على مظهر مرغوب فيه للغاية، اختاري بذلة جمبسوت رسميّة أنيقة أو بذلة رجالية كبيرة الحجم مقترنة بكعب عالٍ لإطلالة جذابة دون مبالغة. خيار آخر هو اختيار التنورة أو الشورت الجلدي المقترن مع بلوزة وحذاء رياضي لإطلالة غير رسمية. آخر التفاصيل التي يجب مراعاتها: الملابس الداخلية. من الدانتيل أو القطن، رصينة أو ملونة، وهو أمر مهم طالما أنك تشعرين بجمال ارتدائها!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم