الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

فستان أبيض لإطلالة منعشة... دعوة حقيقية للنضارة (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
الفستان الأبيض
الفستان الأبيض
A+ A-

دعوة حقيقية للنضارة، الفستان الأبيض، البسيط والنقي، يضيء خزانة ملابسنا الصيفية. من الدانتيل أو القطن، طويل أو قصير: اكتشفي مجموعتنا المختارة من الفساتين البيضاء التي لن تمر مرور الكرام!

فستان أبيض نسخة الشاطئ

تمثل عودة الأيام المشمسة أيضًا ظهور الفستان الأبيض الصغير، وهو نسخة صيفية من الفستان الأسود الصغير الخالد. في الإجازة، هو الحليف المثالي لإظهار البرونزاج الخاص بك. إرتديه على الرمال الساخنة حافية القدمين أو مع الصنادل المسطحة، وسلة من الخيزران، ونظارات شمسية، وبالطبع كريم الواقي 50.

الثوب الأبيض نسخة المدينة

في المدينة، لديك خياران: مواصلة إطلالتك من خلال محاكاة عودتك من الشاطئ أو تهدئة الأمور باستخدام الأكسسوارات الحضرية. لتحقيق ذلك، ارتديه مع بلايزر واسع أو سترة جينز كبيرة الحجم وحذاء رياضي أبيض وحقيبة كتف.

الفستان الأبيض لسهرة مسائيّة

في المساء، يكون الفستان الأبيض الصغير (تقريبًا) كافيًا من تلقاء نفسه. لم يكن ارتداء اللباس الأبيض أسهل من أي وقت مضى. ارتدي زوجًا من الصنادل ذات الكعب العالي وحقيبة صغيرة جميلة وبعض المجوهرات الذهبية!

الفستان الأبيض النسخة البوهيميّة

في الصيف، تجعلنا القصات الحرّة والمواد المنسدلة والكشكشة الرقيقة نريد إطلالة بوهيميّة. للحصول على صورة ظلية نقية ولكن شاعرية، نتبنى الفستان الأبيض البوهيمي، بتفاصيل من الدانتيل أو أكتاف عارية، نرتديه مع صندل مسطح ملفوف حول الكاحل، وسلة من الخيزران، ونظارات شمسية وقبعة من القش.

 

Pull&Bear

 
 

BA&SH

 
 

&OTHER STORIES

 
 

MAJE

 
 

MAGALI PASCAL

 
 

MANGO

 
 

H&M

 
 

SANDRO

 
 

COS

 
 

BALZAC PARIS

 

MASSCOB

 
 

FÊTE IMPÉRIALE

 
 

ESPRIT

 
 

GANNI

 
 

ZARA

 
 
LOUISE MISHA
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم