الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

بالصور- كايا جربر تتباهى بالأوشام على كامل جسدها

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كايا جربر
كايا جربر
A+ A-

من محبي الوشم مثل شقيقها بريسلي، لدى كايا جربر العديد من الأوشام الصغيرة التي كشف النقاب عنها خلال حملتين للملابس الداخلية لربيع/ صيف 2021. من خلال عرض لماركة سيلين وكالفن كلاين، تعرض ابنة سيندي كروفورد جسدها بالكامل مع وشومها الجميلة.

 

كايا جربر هي بالتأكيد العارضة التوب الصاعدة في الوقت الحالي. في ربيع/ صيف 2021، كانت نجمة حملة Celine الجديدة بإشراف Hedi Sliman (بعد سوزان ليندون، ابنة ساندرين كيمبرلين وفينسان ليندون) وحملة كالفن كلاين للملابس الداخلية.

 

هي تظهر في حمالة صدر وسروال داخلي أو قصير، وبالتالي تكشف عن العديد من الأوشام. مثل شقيقها بريسلي جربر الذي ضاعف من وشومه، فإن الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا هي من أشد المعجبين بالوشم، وهو اتجاه قوي بين النجوم استسلمت له في عام 2018، وما زالت تضيف المزيد. ابنة سيندي كروفورد مغرمة بشكل خاص بالوشم الصغير العصري، وهي تركز على الجزء العلوي من جسدها: على كتفيها وساعديها (الخارجي والداخلي)، وأيضًا على الرسغين أو على القدمين.

 

تكشف كايا جربر عن العديد من الأوشام الصغيرة في حملة كالفن كلاين

 

أوشام صغيرة وتصميمات مختلفة

تحب Kaia Gerber تغيير الأنماط: فهي تمتلك نمطين مثل القلب على الكتف الأيسر، والملاك بالقرب من صدرها، وكذلك الأرقام الرومانية والجمل ومجموعة مخطوطات. في أيار 2020، مع العارضة كارا ديليفين، حصلتا على نفس الكلمة موشومة على أقدامهما: solemate (soul mate)، ومعناها رفيقة الروح.

 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم