الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

ليز هيرلي عارية الصدر على الثلج: سبّبت فضيحة في إنكلترا (صورة)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ليز هيرلي.
ليز هيرلي.
A+ A-

في منظر طبيعي مغطّى بالثلج ومعطف سميك على كتفيها، وقفت العارضة والممثلة ليز هيرلي عارية لإعلان علامتها التجارية لملابس السباحة. وإذا كانت ردود الفعل إيجابية إلى حدّ ما على "إنستغرام"، فقد هاجم الصحافي ومقدم البرامج بيرس مورغان العارضة علناً، كاتباً: "كيف يمكنني المقاومة؟" في تعليق على هذه الصورة المثيرة.

اتهم المقدم الإنكليزي الشهير الذي اعتاد الجدل، النجمة باستخدام ابنها البالغ من العمر 19 عاماً لالتقاط هذه الصور العارية، بعد قوله أمام الكاميرا: "هي تبدو رائعة لكن ماذا تفعلين ليز؟ القليل من الثلج وتخلعين ثيابك الداخليّة؟". وحافظ بيرس مورغان على الزخم المستمر، متوسلاً الممثلة إعادة ارتداء ملابسها، "ومن الذي التقط الصور؟ ابنك البالغ من العمر 19 عاماً؟ أليس هذا مخيفاً؟".

وأضاف بعيداً عن الانتهاء من الأمر، "هذا ما نسميه في مجالنا موقفاً" "عطشانَ ومخيفاً" (ويمكن ترجمته بهذا النحو "باحثة عن الاهتمام بشكل مخيف").

 

إعادة مقدّم البرامج إلى مكانه

وأنهى حديثه أخيراً بملاحظة لم ترضِ زميلته سوزانا ريد، عندما أخبر المراسل ليز هيرلي: "أنت في الخامسة والخمسين من عمرك، ارتدي ملابسك"، فردّت المقدمة، وهي نفسها في الخمسين من العمر، منزعجة: "أنت من يتوق إلى الاهتمام. بمجرد بلوغهنّ سنّ الخمسين، ألا يُسمح للنساء بعد الآن بخلع ملابسهنّ؟".

ردّ النقاد على ممثلة "أوستن باورز" التي دافعت عن نفسها في تغريدة، فلها الكلمة الأخيرة. حيث أكّدت أنّ ابنها داميان ليس هو من التقط هذه الصور. وقالت ليز هيرلي ساخرة: "دون الرغبة في إرباك صحافة الفضائح، كانت والدتي البالغة من العمر 80 عاماً وراء العدسة في هذه الصورة. لست متأكدة من أنّ هذا يُهدئ العقول"، اختتمت العارضة.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم