الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

صيحات الجينز تعود بقوة الى الواجهة... وتذكّرنا بمراهقتنا! (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
جينز.
جينز.
A+ A-

بعد عام من الحبس المتكرر وحظر التجول الصارم إلى حد ما، تخلينا عن الجينز لصالح ملابس الركض المريح والملابس الداخلية الأخرى، ومع ذلك يظل الجينز إحدى القطع المفضلة في خزانة ملابسنا.

موسماً بعد موسم، يستمر قماش الكانفاس المائل إلى الزرقة في إدهاشنا بفضل قدرته على أن يكون متاحًا في قصات جديدة، ومزيّناً بتفاصيل أسلوبية عصرية، وتذكيراً بالريترو الأكثر إغراءً من أي وقت مضى. إذا كنا نصدق عروض ربيع/صيف 2021، فهو على وشك إعداد مفاجأة كبيرة لنا: عودة الدنيم الملون.

 

الجينز الملون: العودة

في مواجهة البيئة القاتمة، سوف ينير الجينز الملون حياتنا اليومية، وخاصة في الأيام الأولى من الربيع. لدى شانيل، تألقت عارضة الأزياء الهولندية جيل كورتليف في بنطال جينز بلون وردي فاتح. لدى ألبيرتا فيريتي، فاز الدنيم باللون الأصفر الباستيل وبطبعة صبغية خضراء مضادة للأزرق. يلبس مع البلوزات الأنثوية بألوان دقيقة، ويبدو كحليف صيفي.

من جانبها، قررت المصممة الباريسية إيزابيل ماران إطلاق شورت الدنيم الوردي، الذي يلبس مع توب بلون الفوشيا وزوج من أحذية رعاة البقر. لضمان المظهر الصحيح، اختاري قميصًا أبيض للرجال، ومجوهرات ذهبية مجمعة حول الرقبة أو المعصم وحذاءً رياضياً.

 

CHANEL

 

ALBERTA FERRETTI

 

ISABEL MARANT

 
ALBERTA FERRETTI
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم