الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 17 °

إعلان

رانيا يوسف تثير الجدل في "الجونة"... هل أخطأت أم تعمّدت؟!

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
رانيا يوسف.
رانيا يوسف.
A+ A-
بعدما أحدثت الممثلة المصرية رانيا يوسف جدلاً كبيراً في الماضي بسبب فستانٍ فاضحٍ ارتدته، أطلّت في الأيام الثلاثة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي بفساتين متزنة ما أدهش الجمهور في البداية.
 
لتطلّ علينا في اليوم الرابع من المهرجان بإطلالة غير لائقة بها أبداً، والأخطاء التي لاحظناها كخبراء موضة، ليست بعيدة أبداً عما لاحظه الناس! فالإطلالة غير موفقة أبداً بكل بساطة.
 
أولاً الجامبسوت الذي ارتدته من توقيع علامة إليزابيتا فرنكي، غير متناسق مع شكل جسدها وأعطاها طابعاً قاسياً بعض الشيء. كما أنه قصير للغاية بالنسبة لطول رانيا، والأهم أنه من دون بطانة وذلك ما خفف من قيمة هذه الإطلالة كثيراً، خصوصاً أنها لم تكترث لملابسها الداخلية التي بدت بارزة جداً بشكل غير لائق.
 
بالنسبة لقماش هذا الجامبسوت فهو فاخر، إلا أن الشيفون التي وُضعت على شكل "في" لا تناسب التطريزات الدقيقة البرّاقة الموجودة في هذا الجامبسوت.
 
بالرغم من تواجد هذه القطعة التي تحتاج إلى حمّالة صدر غير متصلة ببعضها البعض، وضعت رانيا يوسف حمالة صدر من السيليكون ظهرت بوضوح، وهو تصرف غير مقبول أبداً وأثّر بشكل سلبي على إطلالتها. ناهيك عن العقد الماسي اللافت الذي وضعته والذي لم يتناسب مع هذا اللوك أبداً، فهذا الجامبسوت برّاق ولا يحتاج إلى أي إضافات أخرى، ما ترك جدلاً كبيراً حول ما إذا كانت رانيا تعمّدت إحداث هذا الجدل الكبير أم أخطأت.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم