الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

ما لون شعر خريف وشتاء 2020-2021 الذي سوف تختارينه؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ألوان الصبغات الخريقيّة
ألوان الصبغات الخريقيّة
A+ A-

تتأرجح ألوان الخريف والشتاء هذا العام بين الألوان الطبيعية والتدرجات الدقيقة الدافئة. نفكّ رموز اتجاهات الشعر مع مصفف الشعر جياني كوبا ومؤسس صالون "آر فاكتوري".

تلوين "أوراق الخريف البني" حتى في الشتاء

للتلوين الموسمي، اختاري أوراق الخريف البنية Autumn Leaf Brown هي بنية دقيقة تتناسب مع أوراق أشجار الموسم. يراوح هذا التلوين من البني النحاسي المتنوع إلى البني الأحمر مروراً بالبني الدافئ. هذا هو الحل الأمثل للسمراوات اللواتي يبحثن عن العمق، يشرح جياني كوبا. اتجاه آخر، "الشعر النحاسي. ليس هذا التلوين داكنًا جدًا ولا ساطعًا للغاية، يجلب الضوء على الشعر مع وميض فاتح على قاعدة أغمق للحصول على تأثير شبه طبيعي".

اتجاه التلوين لفصل الشتاء 2020-2021: أشقر "كاكاو"

هل نجاح سندريلا الشقراء بدأ يتبخر؟ أثناء الإغلاق والحجر، استسلم العديد من المشاهير مثل كايا جربر للون الشعر الأشقر. هذا الموسم، يقوم الأشقر "الكاكاو" بثورته. "أشقر الكاكاو هو لون الشقراوات اللواتي يرغبن في تغميق شعرهن"، يقول مصفف الشعر. هذا اللون، العصري بشكل خاص لفصلي الخريف والشتاء، هو في الواقع مزيج من ظلال البني والبني الفاتح، ويعكس لون Mokka أي القهوة الخفيفة مع الحليب والكاكاو للحصول على نتيجة متناقضة ولامعة للغاية. "مثالي للشقراوات اللواتي يرغبن في الحصول على لون أغمق من دون اعتماد لون موحد هذا الشتاء. هو ضمان لتوهج صحي"ّ! يؤكد لنا جياني كوبا.

 دائماً أكثر طبيعية!

بشكل عام، الاتجاه هو الطبيعي ويمر أيضًا من خلال الألوان. من بينها، Balayage النيود. "إنها طريقة تمييز لطيفة تراوح من 2 إلى 4 درجات على الأكثر أفتح من القاعدة الطبيعية". يشرح مصفف الشعر. الفكرة؟ أنت تقومين بإضفاء الضوء مع الحفاظ على تأثير طبيعي للغاية على لون النيود المحايد. Balayage nude مناسب لجميع النساء اللواتي يبحثن عن تغيير متحفظ. النقطة الجيدة؟ يتطلب هذا التلوين القليل من الصيانة ويتجنب الخطوط المرتبطة بإعادة النمو في جذور الرأس. هذا الموسم، هذا الاتجاه هو لون شعرك الحقيقي... ولكن للأفضل!

 

أشقر الكاكاو

 

البني الفاتح

 

الأشقر

 

البني الدافئ

 

البالياج النيود

 

البني النحاسي

 

إنعكاسات ذهبية

 

الأشقر والوردي الباستيل

 

انعكاسات رمادية

 

الوردي النحاسي

 

الكستنائي الفاتح

 

الأزرق الباستيل

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم