السبت - 31 تشرين الأول 2020
بيروت 24 °

إعلان

كايتي هولمز في لباس للرياضة من "مانغو"... أقل من 40 أورو

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كاتي هولمز في ثياب الجري
كاتي هولمز في ثياب الجري
A+ A-

أزياء جديدة محبوبة لعدة مواسم، كشفت عنها الممثلة واختارتها من خزانة ملابسها التي تحتوي على قطع أساسية وخالدة وفوق كل شيء بأسعار معقولة. نحن ننسخها على الفور!

 
 

شوهدت كايتي هولمز في شوارع نيويورك جنبًا إلى جنب مع رفيقها الجديد، وهي تقدم لنا درسًا حقيقيًا في الأسلوب. كيف؟ كوني أنيقة في الركض. موهبة أثبتتها الممثلة لنا أكثر من مرة. ومع ذلك، ليس من السهل أن تتجرأي على لباس هذه القطعة الرياضية في المدينة. إذا كانت الراحة تجذبنا، فإن خصرها المنخفض أو نسيجها أو وساعتها الكبيرة تجعلنا نتردد. لكن كايتي هولمز، لا تتراجع. مع قدوم الشتاء ببطء ولكن بثبات، تعرف والدة سوري كيف يمكن لقطعة من الملابس الدافئة والناعمة أن تحدث فرقًا كبيرًا. وهكذا، اختارت الممثلة بنطلوناً رياضياً رمادياً متماسك من Mango  متوافر بأقل من 40 أورو حصريًا في المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية. وللرقي في مظهرها الرياضي، إختارت المرأة الجميلة سترة طويلة ارتدتها فوق قميص أبيض كلاسيكي. مظهر سهل التكرار يغيّر من ملابسنا الشتوية.

 
 

كايتي هولمز، أزياء "كاجوال" جديدة

في الصيف الماضي، كانت كايتي هولمز تشعّ بريقًا من خلال التباهي بحمالة صدر وكارديغان من الكشمير. بسرعة كبيرة، أطلق الاتجاه. كشفت جميع العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة عن نسختها. من بينها، الماركة الإسبانية، Zara. قدم عملاق الموضة السريعة واليوميّة مجموعة مستوحاة إلى حد كبير من تلك التي ارتدتها الممثلة الأميركية. في وقت قياسي، تم تشريح خزانة ملابس كايتي هولمز وتحليلها وقبل كل شيء نسخها. نحن نحب معطفها المصنوع من الفرو Max Mara، وهو مثالي لقضاء شتاء دافئ. نتجرأ على انتعال حذائها المسطح بطبعة الحمار الوحشي لأمسياتنا. وفوق كل شيء، نعيد تأهيل رياضة الجري بملابس الشارع!

الكلمات الدالة