الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

هذه البلوزة تثير ضجة لدى عشاق الموضة في إنستغرام (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
قميص رجالية
قميص رجالية
A+ A-

كل موسم له نصيبه من القطع التي تثير الضجة. هذا الربيع، بدأت بلوزة في جميع أنحاء العالم تتصدر عناوين الصحف.

نحن نحلم أكثر فأكثر... الحرية، الشمس والريح التي ستلامس ملابسنا هذا الصيف، بخاصة بعد الأشهر الصعبة الماضية التي مررنا بها، يبدو أنه من الضروري أن نحظى بوقت ممتع من الأناقة.

عند الحديث عن الأناقة، على وجه التحديد، يمكن أن تجد البلوزة مكانها في حقيبة السفر الخاصة بنا (عندما نتمكن من السفر مرة أخرى). في أوستراليا، بدأ هذا القميص الرائع المستوحى من الموضة القديمة في الصعود. هو من ابتكار ماركة Matteau. قطعة بسيطة للغاية ولكنها تجلب جانباً من Dolce Vita الذي لا يقاوم. مصنوع من قماش الكريب الحريري، هذا القميص ذو الأكمام القصيرة يكشف عن طباعة زرقاء داكنة دقيقة ومتناسقة. في إنستغرام، حصلت الفتيات الأوستراليات ذات الأسلوب المثير على هذه القطعة الساخنة التي لا تفشل في منح مظهر أنثوي  - ذكوري رائع!

كيف نرتدي تلك القميص الرجالية المنسدلة؟

إذا وقعت في حب هذا القميص أو أي موديل آخر يشبهه، فسيتعين عليكِ تعلّم كيفية ارتدائه. كيف نصنع مظهرًا متناسقا؟ حسنًا، يمكنك اختيار ارتدائه مع حمالة صدر أو بدونها، افتحي القميص بالكامل تقريبًا أو زرّريه. ولكن ما الذي يمكن دمجه معه؟ تنورة قصيرة من الدنيم، بنطلون فضفاض أو baggy  غير رسمي مع خف في الرجلين، أو تونغ بكعب أوحذاء موكاسين عصري!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم