الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

ديمي مور وكيت وكريستي ونعومي يسرن على بوديوم فيندي المرصّع بالنجوم (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
فيندي هوت كوتور
فيندي هوت كوتور
A+ A-

هل تعتقدون أنّ دور النجمة ديمي مور قد انتهى؟ خطأ. افتتحت الممثلة البالغة من العمر 58 عاماً توّاً، عرض كيم جونز على البوديوم المرصّع بالنجوم، مجموعة Fendi Haute Couture لربيع وصيف 2021.

 

ارتدت الممثلة ديمي مور بدلة مع بنطلون أسود حريري وذيل حصان منخفض، وقد بدت متألقة بأقراطها الرائعة. تبع مور على منصّة العرض طاقم من النجوم، من بينهم كيت موس وابنتها ليلى غريس وكريستي تورلينغتون وابن أخيها جيمس، ونعومي كامبل وبيلا حديد وكارا ديليفين، وأدوا أبواه وشقيقتها الفنانة كيسيوا.

 

تماشياً مع الأجواء العائلية، شاركت ابنة Silvia Venturini Fendi، مصممة المجوهراتDelfina Delettrez Fendi   التي دعاها جونز للإشراف على المجوهرات في الدار لحظة إحضاره إلى العمل مديراً فنياً جديداً للملابس النسائية. كما حضرت أيضاً أختها الصغرى ليونيتا.

 

قال جونز في ملاحظات العرض: "تمثّل Fendi الجودة الحرفية على أعلى المستويات، والأمر كله يتعلق بالعائلة... إنها في جيلها الثالث مع فندي على رأسها، وأنا ضيف البطولة بينما أحضر الجيل الرابع. هنا، أنا محاط بنساء قويات أحبهنّ وأحترمهنّ، وأريد أن أجلب طاقتهن إلى ما أفعله".

 

انعكس قرار المصمم بالاحتفال بالعائلات المختارة، فضلاً عن العائلات الحقيقية أيضاً في التمثيل النجمي، فانضمت صديقاته القديمات كيت ونعومي إلى منصّة العرض مع الجيل الجديد (واللواتي يدرن في دائرة كيم) أدوا وبيلا.

 

اشتهرت كيت ونعومي بالمشاركة في العرض الأخير لجونز مديراً فنياً للرجال لدى Louis Vuitton عام 2018، وتضافرت جهودهما مرة أخرى لمنحه بداية مبهجة بنفس القدر لفصله الجديد لدى Fendi.

 

أُقنِعت تورلينغتون، التي ظهرت لأول مرة على منصّة عرض الأزياء منذ 30 عاماً لدى مارك جاكوبس، بالصعود مرة أخرى إلى المنصّة بسبب ظهور جونز لأول مرة في تصميم الأزياء الراقية. وانضم إليها ابن أخيها جيمس، الذي ظهر لأول مرة في عرض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك في أيلول 2019.

 

اتخذ العرض الأثيري الذي شهد وجود كل عارضة، مكانه في واجهة زجاجية على شكل حرف F. وقد تحوّلت إلى غرفة خاصة (إشارة خفية، ربما، إلى فيرجينيا وولف، التي شكلت روايتها أورلاندو عام 1928 مصدر إلهام رئيسي للمجموعة). كما زوّدت Lila Grace Moss بمتابعة عالية التأثير لظهورها الأول على المنصّة في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021.

 

المجموعة، التي تتميّز بفساتين مطرزة يدوياً بأزهار برّية، وأقواس من القماش ملتصقة بالورود المتفتّحة، مليئة بالإشارات إلى مجموعة بلومزبري Bloomsbury (عرضتها موس في الدار الروحية Charleston، في عدد آذار الماضي من مجلة "فوغ" البريطانية).

 

وعن ديلفينا ديلليتريز فيندي وشقيقتها، قال جونز: "أحبّ كيف دفعت هذه العائلة، وخاصة هاتين الشقيقتين الرائدتين، الأمور إلى الأمام. أنا معجب بالطريقة التي عاشوا بها حياتهم، والحرية التي صنعوها لأنفسهم والفن الذي تركوه وراءهم للعالم".

 

Demi Moore

 

Kate Moss

 

Christy Turlington

 

Bella Hadid

 

Naomi Campbell

 

Lila Grace Moss

 

Delfina Delettrez Fendi

 

الواجهة الزجاجية للعرض

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم