الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

كيت ميدلتون بكامل أناقتها المشعّة في مركز التلقيح بكنيسة وستمنستر (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كايت ميدلتون
كايت ميدلتون
A+ A-

بينما التزمت المملكة المتحدة دقيقة صمت يوم الثلثاء 23 آذار2021 لإحياء ذكرى ضحايا فيروس كورونا (تم تسجيل أكثر من 126 ألف حالة وفاة منذ بداية الوباء، ما جعل البلاد الأكثر إحصاءً في أوروبا)، ظهرت كايت ميدلتون والأمير وليم جنبًا إلى جنب خلال زيارة رسمية.

ذهبت الدوقة ودوق كامبريدج إلى كنيسة وستمنستر، التي تزوجا فيها في نيسان عام 2011، لزيارة أحد أهم مراكز التطعيم في العاصمة. وفقًا لـ "ديلي ميل"، يتلقى نحو 2000 شخص حقناتهم هناك ضد فيروس كورونا كل أسبوع. تحدث الزوجان الأميران مع الموظفين، وسمعا عن تجربتهما في أكبر برنامج تطعيم في تاريخ المملكة المتحدة. كما تحدثت كيت ووليم أيضًا مع عدد من الأشخاص الذين كانوا يتلقون لقاحهم في ذلك اليوم.

 

بدت كيت مشعّة بإطلالتها البيضاء، مرتدية معطفًا عاجي اللون من توقيع Catherine Walker مزيّناً بدانتيل عاجي ناعم بإشكال الزهور تم وضعه يدويًا على الجزء الأمامي من المعطف الصوفي الناعم، ويطلق عليه اسم Valeria وحملت كلاتش من توقيع Metier Roma وانتعلت حذاء stilletos من Jimmy Choo منفّذاً بجلد الغزال البنّي وزيّنت أذنيها بقرطين من اللؤلؤ من توقيع Annouchka تركت كيت أيضًا باقة من أزهار النرجس البري في المكان، بينما أشعل وليم شمعة لتكريم ذكرى فقدان ضحايا جائحة كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم