الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

صيحات الاتجاهات الأربعة للشتاء بحسب راف سيمونز وميوتشيا برادا... ستشتاقين إلى مغادرة المنزل

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
برادا.
برادا.
A+ A-

"الأمر أكثر صعوبة، لأنه يجب عليك تقديم شيء منطقي كملابس عملية، وليس فقط كقطعة ملابس تشاهدها، قالت ميوتشيا برادا في محادثة متقاطعة مع راف سيمونز، مارك جاكوبس، هانتر شافر، المخرج لي دانيلز، الموسيقي بلاستيكمان والمهندس المعماري ريم كولهاس، بعد العرض الرقمي لعرض برادا لخريف وشتاء 2021-2022. وأثارت خصوصيات ابتكار ملابس من مسافة بعيدة لمستقبل قريب لا يُعرف عنه سوى القليل. "التحويل هو الكلمة التي نعود إليها دائمًا، بمعنى شيء يتحول ببطء ويتغير ويصعد"، أضاف راف سيمونز. وهذا ما فعلاه في هذه المجموعة: العمل مع عناصر النسيج التي نعرفها جيدًا وتكييفها مع ما قد تكون عليه رغبات الموضة لدينا في الأوقات المقبلة.

وكانت النتيجة أربعة اتجاهات رئيسية تجعلك بالفعل حريصة على مغادرة منزلك في الشتاء المقبل...

القفاز يصبح حقيبة يد

 

ربما يكون هذا هو أكثر الأكسسوارات إثارة في بداية الموسم، والذي يتخلل العرض بأكمله: قفاز طويل، ريترو قليلاً، مزود بجيب صغير يمكنك وضع الأساسيات فيه: بطاقة إئتمان أو مجموعة مفاتيح أو أحمر شفاه. ملحق منبثق ومختلط يردد فكرة التحوّل التي أثارها راف سيمونز: في العالم بعد ذلك، لم تعد هناك حاجة للاختيار، سيصبح الجميل والعملي واحدًا.

 
 

الترتر في كل مكان وللجميع

 

على الفستان أو المعطف أو زوج الأحذية أو بطانة الرأس، لم يعد الترتر مقتصراً على ملابس السهرة، بل أصبح جزءًا من خزانة الملابس اليومية. طريقة لتذكيرنا أنه بعد الأزمة، الإحباط حتمي، أي شيء لم تتح لنا الفرصة لارتدائه، يمكن أن يدمج بشكل طبيعي مع مظهرنا اليومي، بدءاً من كل ما يلمع.

 
 

معاطف ملوّنة بأحجام كبيرة

 

يعرف كل من Raf Simons و Miuccia Prada كيفية قص المعاطف بشكل أفضل من أي شخص آخر، ولم يُترك عرضهم الأخير: أصفر لامع، مزيّن بالترتر، مع سروال قصير أو نايلون مُعاد استخدامه، تظهر المعاطف بحجم XXL بأحجام كبيرة تكفي لبناء ثقل ومظهر مرغوبين فيه للغاية.

 
 

الفراء المزيّف برّاق ونفعي

 

منتشر في كل مكان على المعاطف والرؤوس والإكسسوارات، الفراء الصناعي مثير ووقائي: يرتقي بمظهر الأسود، ويحمي من البرد، ويكشف عن بطانة زخرفية أو يلف حقيبة يد. كلمسة أو نظرة شاملة، فإنه ينقل الرغبة في الموضة الوافرة والخصوصية الوقائية. إنّه التوازن المثالي لمرحلة ما بعد الجائحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم