الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

هذا المستحضر الفرنسي يُباع حول العالم "كل خمس ثوانٍ"

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كريم مصلّح للبشرة.
كريم مصلّح للبشرة.
A+ A-

يحظى نجاح هذا المستحضر بشعبية كبيرة في فرنسا، بل إنه يتجاوز الحدود. ونحن نفهم لماذا!

ابتكرت ماركة مستحضرات العناية بالبشرة، Avène في عام 2001 كريم Cicalfate المصمم لعلاج البشرة المتهيجة من سن 7 إلى 77 عامًا. منتج ثوري إحتل المرتبة الأولى بسرعة في المبيعات.

والدليل على نجاحه، أنّه سرعان ما أصبح هذا الكريم العلاج الذي يصفه أطباء الجلد. خصوصيته؟ يعمل Cicalfate المرمم والوقائي على جميع أنواع البشرة (حتى الأكثر هشاشة).

ينتشر قوامه الكريمي بسهولة ويشكل طبقة واقية لتهدئة جميع الأمراض اليومية. وبالتالي، يتم تطبيقه على الأرداف المتهيجة للطفل، أو على الاحمرار بعد الحلاقة، أو على الخدش أو حتى حروق الشمس. بعد مرور عشرين عامًا على إطلاقه، لا يزال هذا الكريم يُباع كل خمس ثوانٍ حول العالم، وفق ما تفيد الشركة. منتج خالد يجب أن يكون في المنزل.

 
 

CICALFATE ، أفضل المنتجات مبيعًا

في عام 2019 ، قررت العلامة التجارية الفرنسية Avène تجديد وتحسين منتجها الأكثر مبيعًا. الفكرة؟ إعادة تأكيد خبرتها الرائدة في مجال إصلاح البشرة من خلال وعد بنسبة 30٪ من الفعالية الإضافية. في الواقع، يعتمد الإصدار الجديد من Cicalfate على الدراسات الحديثة حول الميكروبيوم. اكتشف الباحثون في Avène Thermal Spring Water بكتيريا أساسية مفيدة للبشرة: Aqua Dolomiae . من هذه البكتيريا استخرج المحترفون المكوّن السحري تقريبًا في كريم Cicalfate . عامل مصلح من الجيل الجديد يعزز إصلاح أسرع للبشرة. نحن نفهم سبب السباق على شرائه!

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم