الخميس - 29 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

كيف نرتدي حذاء الكاحل في شتاء 2020؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
الجزمة القصيرة الكاحل
الجزمة القصيرة الكاحل
A+ A-

إنه الحذاء النجم والأنيق والمريح الذي يمكنك تخيله هذا الشتاء. أحذية الكاحل الأنيقة، أو العصرية، هي موضة اليوم ، تضيف إلى جميع ملابسنا إطلالة رائعة. وجود حذاء الكاحل في خزانة ملابسنا أساسي. لكن كيف ننتعله؟ اكتشفي آراء خبرائنا.

أحذية الكاحل هي عصرية للغاية هذا الخريف، فهي ترافقنا من الصباح إلى الليل، وتتكيّف بسهولة مع خزانة ملابسنا. مريحة وأنيقة، فهي متوفرة إلى ما لا نهاية. لدرجة أن جميع النجوم قد تبنوها من أوليفيا باليرمو إلى كاتي هولمز. في شتاء 2020 ، يلهم هذا النوع من الأحذية أو الجزمات القصيرة المصممين، مثل جان بول غوتييه، مارك جايكوبس أو مؤخرًا، المصممة الإيطالية ماريا غراتسيا كيوري لديور. إنها تتكيّف مع جميع القامات، ولكن احذري من الفاشن المبتذل! يبقى سؤال واحد، كيف ننتعل هذه ألأحذية بأناقة؟

إليك بعض النصائح: إذا كنت صغيرة ونحيفة: اختاري نموذجًا ليس ضخمًا جدًا وعالي الكاحل، للحصول على المظهر المناسب، تجرأي على ارتداء التنورة القصيرة، وادمجيها بمعطف طويل، ستمنحك مظهرًا أنيقًا للشارع ومثاليًا للمكتب. إذا كنت قصيرة ومستديرة: اختاري كعبًا صغيرًا يبلغ 3 سم، ولا تترددي في اختيار موديل سميك، وقومي بإقرانه مع فستان منسدل، فهذا سيمنحك مظهرًا بوهيميًا عصريًا للغاية. إذا كنت طويلة القامة: ستناسبك جميع أنواع الأحذية، المدمجة مع تنورة متوسطة الطول، وكنزة قصيرة فضفاضة من شأنها تحسين الإطلالة. كل نمط من الأحذية يناسب شخصيتك تمامًا، مهما كان أسلوبك.

 

جزمة الكاحل المسطحة، هل هي العنصر الأساسي الجديد في خزانة الملابس؟

"نعم، لإفساح المجال للبساطة! الأحذية المسطحة مناسبة جدًا للحياة اليومية لسكان المدن النشطين. اليوم، هناك العديد من الخيارات لتحسين المظهر دون خيانة رغبتنا في الراحة. " يقول جان فرانسوا فيرانديز، مدير منزل شارل جوردان.

أي نصيحة لارتداء أحذية الكاحل هذا الشتاء؟

"لا توجد قواعد صارمة وسريعة عندما يتعلق الأمر بالخلط والتوافق mix & match. بينما يمكن بالتأكيد مطابقة أحذية الكاحل المسطحة مع مجموعة واسعة جدًا من الإطلالات، أعتقد أن السؤال "ما هي أفضل طريقة لارتدائها" تأتي دائمًا من شخصيتك، كما يوضح سيرجيو أزولاري، المدير الإداري لعلامة هوغان.

كيف ننتعل جزمة الكاحل في المكتب؟

قال غيراردو فيلوني، المدير الإبداعي لروجيه فيفييه: "هذه الأحذية مثالية لأي مناسبة، وتضفي لمسة ذكورية. الراحة بالنسبة لي هي مفتاح الثقة". أما بالنسبة إلى Inès de la Fressange ، مصممة الأزياء وسفيرة العلامة التجارية، تشرح قائلة: "مع هذه الأحذية العصرية للغاية، سيصبح كل شيء يتميّز بطابع الروك. جينز أبيض، سترة زرقاء داكنة، معطف رجالي! سهل الارتداء طوال اليوم! "

كيف تكونين أنثوية مع الجزمة القصيرة المسطحة؟

يقول ميشيل فيفيان، مبتكر العلامة التجارية التي تحمل نفس الاسم: "كما هو الحال دائمًا، الأمر يتعلق بلفتة نظر، فلنتحلى بالمرونة. بلوزة أنيقة وأنثوية، و 3/4 سروال للحصول على لمحة عن تفاصيل الجزمة القصيرة".

The Kooples
 
Christian Dior
 
AGL
 
Tamaris
 
Gemo
 
Geox
 
Michel Vivien
 
 
Jimmy Choo
 
Giuseppe Zanotti
 
Louis Vuitton
 
Roger Vivier
 
 Eram
 

Besson

 
Pierre Hardy
 
الكلمات الدالة