الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

ميغان ماركل جميلة باللون الأزرق أثناء ظهورها المفاجئ بهذا الفستان... إليكم ثمنه!

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ميغان ماركل
ميغان ماركل
A+ A-

ظهرت دوقة ساسكس على حين غرة أثناء محادثة الأمير هاري مع جيمس كوردن في مقابلة تم بثها في برنامجThe Late Late Show   بعد أن دعاها المضيف التلفزيوني عبر FaceTime! . عند التقاط الهاتف، بدت ميغان مندهشة لأنها أدركت أنه جيمس على الهاتف، وليس زوجها، لكنها سرعان ما ضحكت عندما أخبرها النجم بسبب اتصاله. عندما حاول جيمس إقناعها بوجوب الانتقال هي وهاري إلى قصر الأمير الجديد Bel Air mansion، أجابت بسرعة: "هذا رائع، لكن أعتقد أننا قمنا بما يكفي من الانتقال!"

ميغان ماركل على Face time
 
 

لا يسعنا إلّا أن نلاحظ أن الدوقة بدت أنيقة كالعادة في المكالمة المفاجئة على FaceTime. يبدو أنها كانت ترتدي فستانًا أزرق أنيقًا، والذي خمّنه بالفعل المعجبون بأنه فستان بأكمام منتفخة  Puffed Sleeve Smocked Dress من ماركة أزياءLA Velvet Torch    بتكلفة تزيد قليلاً عن 21 جنيهًا إسترلينيًا (أو 29.97 دولارًا).

فستان ميغان ماركل

Velvet Torch

من خلال التنورة المتدرجة الجميلة، والصدر المدروز والأكمام الأنيقة، يمكننا أن نرى ميغان المسترخية تمامًا ترتدي هذا حول منزلها في لوس أنجلس في الأيام الدافئة. كما ظهرت الدوقة بشعرها المموّج الطويل وظهرت بشرتها المميزة الخالية من العيوب. خلال المقابلة اللطيفة، قدّم الأمير هاري الكثير من الأفكار عن حياته العائلية مع ميغان وابنهما آرتشي، الذي سيصبح قريبًا أخًا كبيرًا. حتى أنه شارك في وجبة الإفطار اللذيذة التي أعدتها ميغان لابنها وزوجها، حيث قال لجيمس: "من المثير للاهتمام  أن جدتي سألتنا عما يريده آرتشي لعيد الميلاد، وقالت ميغ بسكويت الوافل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم