الأربعاء - 25 تشرين الثاني 2020
بيروت 22 °

إعلان

أكثر معاطف الفرو الصناعية المرغوبة لخريف وشتاء 2020-2021

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الفرو المزيّف
الفرو المزيّف
A+ A-

من بين المعاطف العصرية لخريف وشتاء 2020-2021، ينبض قلبنا للفرو الصناعي! نعم. ما زالت كثيرات من السيدات يتجاهلنَ المعاطف الاصطناعية منذ بضع سنوات، بسبب أسئلة عن مركزها في الموضة ومظهرها، الفرو الصناعي يضاعف مزاياه الآن: وهم بصري مثالي، ونعومة الملمس، وتنوعات أنيقة... وفوق كل شيء، حماية الحيوان. من الصعب اليوم تحمل معطف الثعلب أو الأرنب أو فرو القاقم الأوروبي على الأكتاف، في حين أن شروط التربية والتكاثر تثير القشعريرة والحفاظ على النباتات والحيوانات أصبحت قضية حقيقية لبقائهم.

من بين المبدعين الملتزمين بجعل الفراء المزيف أكثر جاذبية، دعونا نقتبس من ستيلا مكارتني، واحدة من أوائل من استنكروا القسوة على الحيوانات ورائدة في استغلال المواد النباتية، منذ عام 2000. بالمان، فيرساتشي، جورجيو أرماني وتبعاتها دار شانيل وفيفيان ويستوود وبرادا وحتى غوتشي. حتى صاحبة الجلالة الملكة إليزابيت الثانية، تخلت عن قطعها المصنوعة من الفراء الحقيقي.

أين تجدين معطف الفرو الصناعي الخاص بك؟

في كل مكان تقريبًا! إنها إحدى القطع العصرية لهذا الخريف والشتاء. في آذار الماضي، كانت العارضة تينا كوناكي ملفوفة بمعطف فرو اصطناعي باللون المشمشي لحضور عرض ستيلا مكارتني للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2020-2021. وبر طويل أو قصير أو مجعد كجلد الغنم، يمكن أن يقلد الفراء الصناعي معطفًا حقيقيًا تمامًا، حتى لو كان مصنوعًا من البوليستر أو الأكريليك أو النايلون.

هل لديك ميزانية صغيرة؟ اسرعي إلى Mango و Kiabi و Zara و Stradivarius و Promod و Monki و Etam وأحيانًا أو حتى Suncoo ...  للحصول على نماذج منفّذة ببراعة. وبالتالي لأسعار أغلى قليلا، نذهب إلى Isabel Marant و Max Mara و Boden ، La Seine & Moi و Oakwood و Gianni و J.Crew و Guess و The Kooples أو Desigual ، التي دخلت مؤخرًا في شراكة مع Christian Lacroix للحصول على مجموعة كبسولات.

الفرو الصناعي المطبع

هذا البديل، الباروكي للوهلة الأولى، هو قمة الاتجاه في الخريف والشتاء! لدى إيزابيل ماران، المطبّع على شكل مربعات ينشّط موضة الفراء الصناعي.  لدى Desigual، خطوط حمراء وبنية وسوداء تتشكل في الفراء الصناعي مثل معطف الحمار الوحشي. قصير وناعم مثل القطيفة، هذا الطراز، الذي هو بسعر 249.95 يورو، سيضيف حيوية إلى مظهرك الشتوي.

 

Etam

الفراء الصناعي الملوّن

أكثر طريقة براقة لتحمل جنون الفرو؟ اللون، بدون نمط معقد! وبالتالي فإن فراء Apparis المزيف والملوّن بالأرجواني، هو اللون العصري لعام 2020. لا تزال ألوان الباستيل، تقدم أحيانًا سترة خضراء جميلة مقابل 59.99 يورو فقط. وتكشف Suncoo Paris عن معطف قصير كبير الحجم باللون الأصفر مقابل 190 يورو. قطعة أخرى مفضلة وعصرية، المعطف الأصفر الفضفاض والمريح من Desigual بسعر 309 يورو. أكثر رقّة، الفراء الصناعي الملفوف بألوان وردية شاحبة لدى Guess .

 

الممثلة الأميركية Jada Pinkett Smith

  

Desigual

كيف تختارين طول معطف الفرو الصناعي؟

إذا لم تكوني طويلة القامة جدًا، فإن المعطف القصير مثالي لك! سميك نسبيًا، يميل الفراء إلى تكثيف الجزء العلوي من الجسم. هذا الموسم، لن تجدي صعوبة في العثور على هذه القصة المتاحة لدى Desigual و Molly Bracken و Apparis و Schrimps و Guess و MKT Studio وأحيانًا The Kooples و Reiko Jeans وغيرها. نحن نقع في مكان لا غنى عنه بروح السبعينيات، مصنوع من فرو الإستراكان ومبطن بالكامل: معطف Teddy Fur من ماركة MKT Studio بسعر 179 يورو.

إذا لم تكوني طويلة ولا قصيرة: الطول المتوسط، إضافة إلى الدفء، الفرو الصناعي يسمح لك بالبقاء أنيقة، من دون الضغط على قوامك. مثالي: معطف Max Mara Teddy ، معطف Monki من الفرو الصناعي البيج مقابل 70 يورو، أو المعطف الشبيه بمعطف البحرية الفرنسية من Stand Studio مقابل 329 يورو على MatchesFashion.

للقامات الطويلة والنحيلة أو أولئك اللواتي يشعرن بالبرد بشكل كبير، يمكنكن اختيار القصة التي تردنها! بنمط روب الحمام مع حزام مبطن أو كبير الحجم، الخيار لك. لكي تكوني "أوريجينال"، نوصي بالقطعة ذات اللون الزيتوني الأخضر من Bimba Y Lola.

العارضةTina Kunakey Cassel 

 
 

Oakwood

 

Shrimps

Ganni

 

Molly Bracken

 

Guess

 

Promod

 

Boden

La seine et moi

 

Kiabi

 

Max Mara

 

Mango

 

Stand Studio

 

Stella McCartney

 

Apparis

 

Desigual

 

Suncoo Paris

 

Monki

 

STAND STUDIO

 

Bimba y lola

 

MKT Studio

 
 

Stand Studio

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم