الخميس - 11 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

جينيفر لوبيز بإطلالة أنيقة في باريس أثناء قضاء شهر العسل (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
جينيفر لوبيز في باريس
جينيفر لوبيز في باريس
A+ A-

اختار العاشقان جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك باريس لقضاء شهر العسل في 22 تموز. أيام قليلة في المدينة الرومانسية كانت كافية لتترك النجمة الأميركيّة انطباعًا مؤثّراً بفساتين تخطف الأنفاس!

إنّه أمر رسمي، إنها تحزم حقائبها للسفر إلى باريس! الفساتين الفوشيا الزهريّة أو الورديّة... العروس الشابة جينيفر لوبيز أطلقت أجمل مجموعة من الفساتين الملوّنة 100٪ لشهر عسلها في عاصمة الحب. تزوّجت جينيفر لوبيز أخيراً الممثل بن أفليك، الذي التقت به في تصوير فيلم "بيرل هاربور" في العام 2000، وهي الآن مشرقة جداً بمعيّته وفي حياتها العاطفية!

في فندق Hôtel Crillon أو في Esplanade du Louvres، ينعم النجمان المشهوران عالميًا ببضعة أيام في قلب العاصمة.

 في موجة الحرّ، تسحرنا مؤديّة أغنية "على الأرض" بأزيائها المضيئة والمشرقة في تجربة كاملة لهذه القصّة الخيالية على بعد عدّة كيلومترات من مسقط رأسها. ما إن وصلت إلى الأراضي الفرنسية حتى انزلقت المغنية الحالمة بفستان قطنيّ زهريّ من توقيع Oscar de la Renta، في 22 تموز. إنّه فستان انسيابيّ يزيّن جسد النجمة الأميركيّة عند الخصر.

متاحٌ في المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية E-shop بسعر يبدأ من 2,232 يورو!

مع تسريحة شعر "كعكة مبعثرة"، قامت سيّدة الأعمال، التي أطلقت علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Jlo Beauty في العام 2022، بإقران ملابسها بأكسسوارات كحقيبة "بيركين" الحمراء الفاخرة من Hermes، وكزوجين من النظارات الشمسية الملوّنة من Fendi.

بالتأكيد لم تنس حقيبتها المفضّلة!

في اليوم التالي، أطلّت السمراء الجميلة بفستان مطبّع بالورود، دمجته مع حقيبة صغيرة معدنيّة من Dolce & Gabbana. وكالعادة كان للتصميم اللبنانيّ دوره في رحلة النجمة، إذ انتعلت جينيفر لوبيز صندلاً مع منصّة عالية من تصميم اللبنانيّة Andrea Wazen.

جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك في شوارع باريس لقضاء شهر العسل.

 
 

جينيفر لوبيز: شهر عسل ملوّن!

رحلة حبّ ملوّنة للغاية، لأن أيقونة الموضة لا تتوقف عند هذا الحدّ! فعلى جسر Pont du Carrousel du Louvre في باريس، سارت جينيفر لوبيز مرتدية فستانًا بلون الفوشيا من Reformation في 24 تموز.

دائماً، النجمة الأميركيّة تكون بين ذراعي زوجها، ترى الحياة باللون الوردي: اللون النجم لربيع وصيف 2022، مع ذيل الحصان العالي الشهير ومجوهرات جينيفر فيشر الذهبية، التي تتطابق مع ملابسها، وحقيبة فالنتينو الوردية الصغيرةSmall One Stud  (حقيبة بسعر 2100 يورو)، وحذاء من توقيع مصممة الأحذية اللبنانيّة Andrea Wazen!

في سن الـ53، جينيفر لوبيز تنضح بالسعادة!

جينيفر لوبيز تمشي بفستان ورديّ من الفوشيا من Reformation  على جسر Pont du Carrousel du Louvre في باريس، في 24 تموز 2022. المغنّية تحمل حقيبة يد فالنتينو، وتنتعلاً صندلاً ذا منصّة عالية من توقيع المصمّمة اللبنانيّة aAndreWazen ، وتتزيّن بمجوهرات Jennifer Fisher.

 
جينيفر لوبيز بفستان مطبّع بالزهور تحمل في يدها حقيبة من  Gucci، وتنتعل خفًّا بكعب عالٍ من توقيع Yves Saint Laurent.

Yves Saint Laurent
 
 

جينيفر لوبيز ترتدي ثوباً من توقيع Oscar de la Renta، وتحمل حقيبة يد من Hermes، وتضع نظارات ملوّنة من Fendi.

 
 Hermes
 
 
 
 
جينيفر لوبيز ترتدي ثوباً طويلاً بأكمام طويلة مطبّعاً بالورود، وتحمل حقيبة من توقيع Dolce & Gabbana.

جينيفر لوبيز ترتدي ثوباً أسود من ماركة Forte_forte، وتنتعل حذاء بكعب عالٍ من توقيع المصمّمة اللبنانيّة Andrea Wazen، وتحمل حقيبة يد من توقيع Valentino.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم