الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

قميص جي كيرو يجذب شهيرات هولييود (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
قميص جي كيرو
قميص جي كيرو
A+ A-

مدفوعة من كيت موس في عام 2014، تواصل العلامة التجارية الفرنسية جي كيرو، المولودة في كاب فيري على يد فنانة وشقيقها، جذب المشاهير الذين يحتاجون إلى الألوان والعطلات مثل شارلوت كاسيراغي، كارا ديليفين، ماريون كوتيار أو حتى تايلور سويفت.

إنها قصة الشخصيات الصغيرة المثيرة والمبهجة التي قفزت من أكتاف النجوم إلى أكتاف عارضات الأزياء لعقد من الزمان. مارغريت بارثيروت ترسم وتلوّن منذ الطفولة. في عام 2007، في رحلة إلى ريو دي جانيرو، كان شقيقها فيليب يبحث عن قميص أوريجينال. شعر بخيبة أمل من الموضة الحالية، وطلب منها أن ترسل له رسمًا ليصنع قميصه الخاص.

من خلال رؤية النتيجة على شقيقها، وهو يقف على شاطئ إيبانيما بقميصه المطبع، توصلت مارغريت إلى الوحي: فهي جعلت من هذه القطعة محور فضائها الإبداعي للتعبير وقامت برسم هذه الصور الظلية الصغيرة، المأخوذ معظمها من ذكريات طفولتها في كوخها الخشبي حيث توجد ورشتها، عند طرف كاب فيري، تحت أشجار الصنوبر.

في عام 2011، طلب أصدقاؤها المزيد من تلك القمصان، عند ذلك نما نشاطها. فانطلقت مع شقيقها جي كيرو الى العمل. فمن القميص الأوريجينال، خرج خط أكثر اكتمالاً مصنوعًا يدويًا وفنيًا من القطن والحرير وقمصان الكتان وبلوزات وكيمونو ... العلامة التجارية تجعل الناس يبتسمون والشخصيات الملونة تغرس الحركة الفكاهية في الموضة.

يفجر G. Kero اليوم، بصماته على أجساد جميع الفتيات العصريات وأيضا النجمات. شارلوت كاسيراغي وماريون كوتيار ترتديان تلك القمصان في إجازة في كاب فيري، وتايلوت سويفت ترتدي سويت - شيرت مخططة في حفل موسيقي، وتنسخ كارا ديليفينن عن كيت موس مع صديقاتها جورجيا ماي جاغر وسوكي ووترهاوس، وأيضاً، لورا سميت وإميلي راتاجكوفسكي.

 

قميص G. Kero

 
 

Kendall Jenner

 

Kate Moss

 
 

Charlotte Casiraghi

 
 

Charlotte Le Bon

 
 

قميص G. Kero

 
 

Cara Delevingne

 
 

Alexa Chung

 
 

Laura Smet

 
 

Jennifer Lawrence

 
 

Emily Ratajkowski

 
 

Christina Aguilera

 
 

Elle Fanning

 
 

Elle Fanning

 
 

Charlotte Le Bon

 
 

Barbie Xu

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم