الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

للتنزّه على البحر... إليكِ سلّة القشّ التي سوف نحملها هذا الصيف

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
سلة القش.
سلة القش.
A+ A-

للتنزه في المدينة أو على البحر، فإن سلة القش هي الحقيبة المثالية للأيام المشمسة. الخبر الجيد؟ لقد وجدنا بالفعل النموذج الذي سيرافقنا في الصيف المقبل.

 

إنها أفضل حليف للصيف. تم تصميم سلة القش في البداية ككائن عملي يمكن استخدامه لنقل الفواكه والخضروات من السوق، واكتسبت هذه السلة منذ ذلك الحين مصداقية في الموضة. في كل عام، عندما يعود الطقس الدافئ، نجدها في ذراع المؤثرات، تجذبهنّ حرفيتها وهالتها الريفية. أولئك اللواتي يتجرأنَ على تبنيها في الأيام الباردة، على غرار جين بيركين في السبعينيات، مع معطف من الفرو الصناعي وبنطال جينز واسع، يتبعن الاتجاه العصري للموضة. في عام 2021، سلتنا المفضلة هي من توقيع Maje.

 

M BASKET، سلّة الصيف

كانت رغبة Maje أن تقدّم في وقت مبكر جدًا من الموسم إكسسوارات جذابة للصيف، حقائب تبعث على البهجة وتذكرنا بالكسل الجميل. طريقة واحدة لخداع الشتاء بلمسات شمسية صغيرة. تمّ نسجها يدويًا بأوراق النخيل من قبل الحرفيين، وهي تظل وفية لـM، الحقيبة الأيقونية للعلامة الباريسية وتحافظ على رموز توقيعها. يتناقض مقبضها المصبوب من الجلد الأسود أو الكونياك مع درجات ألوان الرمل لأوراق النخيل، من أجل الاسترخاء الأنيق.

النجمة جاين بيركن في السبعينات
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم