الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

هذا الفستان يشعل صفحات الموضة هذه الأيام

المصدر: النهار
فاديا صليبي
فستان مشقوق
فستان مشقوق
A+ A-
 

إذا كنتِ من محبّي الموضة ووسائل التواصل الاجتماعي، فلا يمكن تفويت هذا الاتجاه.

 

استسلمت المؤثّرات مثل Camille Charrière و Anne-Laure Mais بالفعل لهذا الفستان المشقوق الذي يمكن رؤيته في كل مكان على Instagram.

 في نسخة طويلة أو قصيرة، هذا الفستان الأوريجينال مفتوح على كامل جانب الجسم بدءًا من الصدر حتى الكاحل. لتجنب أي نوع من الحوادث المؤسفة، يتم وضع الأزرار على طول الفتحة وإنشاء شق. كل هذا يعطي لمحة عن بضعة سنتيمترات من الجلد بين كل إغلاق. متوافر أيضًا كتنورة، هذا الفستان يحمل توقيع Marcia، علامة فرنسية جديدة. بدأت العلامة التجارية للأزياء المستدامة التي تم إطلاقها في عام 2019، في جذب انتباه الخبراء بتصاميمها الجريئة قبل عام. كشفت مبتكرتُها إيما رينود في مقابلة مكرسة لوسائل الإعلام Who What Wear: "أردت إنشاء تصميم لا يستجيب لإملاءات الذكر".

كيف ترتدين الفستان المشقوق؟

لارتداء هذا الفستان المشقوق الساحر، لا شيء يمكن أن يكون أبسط. هو وحده يعطي شخصية مثيرة وأنيقة. لترقيته، نجرؤ على استخدام زردات ذهبية كبيرة. بالنسبة للأحذية، إذا اخترت النسخة القصيرة من الفستان، يمكنك ارتداؤها مع جزمة عالية الرقبة بكعب عالٍ. بالنسبة للنسخة الأطول، فإنه يتناسب بشكل رائع مع الأخفاف أو أحذية بكعب عالٍ. يتم ارتداء الفستان المشقوق بالقرب من الجسم لإطلالة أكثر عصرية، فيما يأتي أروع الأمثلة على الفساتين ذات الفتحات التي ترتديها الفتيات العصريات.

فستان طويل أسود مشقوق

 

فستان مشقوق قصير الأكمام

 

فستان وردي مشقوق

 

فستان أحمر مشقوق

 

فستان أبيض مشقوق

 

فستان كحلي مشقوق

 

فستان مشقوق مطبّع بالزهور

 

فستان مشقوق مطبّع بالمربّعات

 

تنورة مشقوقة ترتديها المؤثرة آن لوري مايس

 

تنورة مشقوقة

 

فستان مشقوق طويل

 

فستان بطبعة جلد الثعبان

 

فستان مشقوق أسود

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم