الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

صيحة فصل الربيع... كيف انتعلت آن هاثاواي الشبشب؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
آن هاثواي
آن هاثواي
A+ A-

شوهدت آن هاثاواي في شوارع لوس أنجلس متبنية إطلالة الفتاة العاملة الجديدة. مع الكعب الرفيع الذي يزعج أقدامنا، تعلن الممثلة أن الشبشب هو الاتجاه الجديد.

دائمًا ما يكون ارتداء ملابس للذهاب إلى موعد أمراً محيّراً، سواء أكنت متأكدة من اختياراتك أم لا. أنت بحاجة إلى ملابس أنيقة، أكثر أو أقل جدية، ورصينة في الوقت نفسه... أضيفي إلى ذلك الطقس الذي يمكن أن يجعلك تشعرين بالفوضى السعيدة. وبالنظر إلى الشمس الجميلة التي أضاءت سماءنا في الأيام الأخيرة، سنكون بالفعل ضمن موضة الربيع. نعم، لقد استنزف الشتاء والثلج الجليدي كل طاقتنا، والآن نحتاج إلى الحلوى وفيتامين د. لذلك، لموعد مهم، يمكننا نسخ مظهر آن هاثاواي تمامًا. الممثلة الأميركية كانت على موعد أمس في لوس أنجلس. في هذه المناسبة أخذَنا الإعجاب بمظهرها البسيط والفعال للغاية.

 

اختارت آن هاثاواي سترة بليزر سوداء مستقيمة مع بنطلون مطابق 7/8 وحقيبة شانيل مبطنة. لا شيء غير تقليدي للغاية حتى الآن، لكنّ حذاءها جلب اللمسة الأوريجينال للمظهر: الشبشب. نعم، عادت تلك الأحذية الشبيهة بالشبشب مع اقتراب الأيام المشمسة. لكن هل من الممكن ارتداء الأخفاف بصورة جادة؟ من الواضح أنهم يجلبون مظهرًا عصريًا وأنيقًا (كل هذا يتوقف على شكل النموذج، بالطبع) والجانب اللامبالي بذكاء الذي نحبه.

 
 النجمة آن هاثاواي تنتعل الشبشب
 

كيف ننتعل الشبشب؟

يكفي أن نقول: يمكن للأخفاف السماح بكلّ شيء. نعم، قد لا تكون هذه الأحذية مؤيَّدة بالإجماع، لكن عليك تحمل المسؤولية الكاملة عنها! إنها ممتعة ومريحة ومثيرة بعض الشيء. طريقة غير رسمية لانتعالها مع بنطلون جينز باهت وحزام مضفّر وقميص أبيض كبير الحجم وحقيبة ملونة. يمكنك أيضًا تجربة نسخة بكعب صغير يتناسب تمامًا مع فستان صيفي مكشكش. آه، كم نحب هذا الوقت من العام!

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم