الثلاثاء - 07 كانون الأول 2021
بيروت 23 °

إعلان

ليتيزيا ملكة إسبانيا أنيقة في معطف أحمر عصري لخريف وشتاء 2021/2022

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ليتيزيا ملكة إسبانيا
ليتيزيا ملكة إسبانيا
A+ A-

مؤخّراً، سافرت ليتيزيا ملكة إسبانيا إلى السويد مع زوجها فيليب ملك إسبانيا. في هذه الرحلة، اختارت إعادة تدوير معطفها الأحمر الجميل من ماركة Boss، والذي يُناسب تماماً الاتجاه السائد في خريف وشتاء 2021/2022.

الملكة ليتيزيا وزوجها الملك فيليب
 

سافر الملك فيليب وليتيزيا ملكا إسبانيا مؤخّراً في رحلة رسميّة تستغرق عدّة أيام إلى السويد. بالنسبة إلى السفر، اختارت ملكة إسبانيا مظهراً رصيناً إلى حدّ ما، وقامت بتعزيزه بشكل جيّد بالألوان، بفضل معطف ملوّن؛ وهو اتجاه الموضة الرائع لهذا الموسم. وهكذا قامت ملكة إسبانيا بإعادة تدوير معطفها الأحمر المريح، الذي يحمل توقيع Hugo Boss، والذي يناسب تماماً الياقة المدوّرة (كول روليه) والسروال العريض وجزمة الكاحل السوداء مع الكعب، وهو أمر لا بدّ منه في فصل الشتاء.

 

إطلالة باللونين الأحمر والأسود تتّسم بالأناقة والألق. ارتدت Letizia ملكة إسبانيا معطف Boss الأحمر بالفعل في كانون الأوّل 2017، لكنها اعتمدت في ذلك الوقت مظهراً أحمر ملوّناً بالكامل. ملكة إسبانيا، التي تعشق اللون الأحمر، اختارت يومها التنّورة الحمراء والحذاء الأحمر وحتى حقيبة اليد الحمراء. لكنها في التاسعة والأربعين من عمرها، وهي دائماً في طليعة الموضة، تدرك أنه من الأفضل ارتداء اللون بنمط واحد بدلاً من المظهر الكليّ.

معطف أحمر من ماركة Hugo Boss أعادت تدويره
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم