الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

كيف نرتدي فستان "السموك" المدبب العصريّ لربيع وصيف 2021؟ (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
فساتين نمط السموك.
فساتين نمط السموك.
A+ A-

كنا نظن أنّه مخصص للفتيات الصغيرات الرزينات، ولكن الآن عاد الفستان المدبب smock، وأصبح أكثر عصرية من أي وقت مضى للنساء في جميع الأعمار، إنّه على رأس قائمة الرغبات لربيع وصيف 2021.

من كان يظن أنه ذات يوم، سنستعيد ثوب طفولتنا النبيل على منصات عروض الأزياء؟ التجديد الأبدي للموضة. تتجمع الثنيات على القماش، هذا النمط هو رمز لسنوات شبابنا، الذي يستعيد نفسه للشباب الثاني من خلال ملابس الأميرة شارلوت ويصعد إلى قمة اتجاهات ربيع وصيف 2021.

رومانسي وخالٍ من الهموم دائمًا، يبرز الفستان المدبب smock في واجهات العلامات التجارية الكبرى، على Instagram وعلى منصات عروض أسابيع الموضة. نراه لدى  Miu Miu، أو على النجمة Emma Roberts  سفيرة ماركة Sleeper الأكثر إخلاصًا، وقد تمّ رصده مطبّعا بالزهور لدى Tory Burch، وأنثوياً لدى Zara أو Mango أو Faithfull The Brand، رومانسياً لدى Magali Pascal، أو لدى العلامة الفرنسية - الإسبانية الصاعدة - ماريا دي لا أوردين Maria de la Orden التي نفضلها، نرى هذا الأسلوب على توبات قصيرة أو فساتين الصيف الطويلة والبلوزات الخفيفة. هذه القطع ليست عادية.

تنشر النجمة إيما روبرتس فساتينها "السموك" على حسابها على Instagram، هنا الفستان من ماركة Sleeper

 
 

تم تحديثه من قبل ماركات الأزياء الرائجة، وعاد هذا الثوب إلى العمل لربيع وصيف 2021، هنا الفستان من ماركة Maria de la Orden.

 
 

فستان smock: نمط جميل عفا عليه الزمن، لكنه عاد بأسلوب حسي وجذاب

أطلقت العلامة التجارية Maria De La Orden في عام 2015 بعد الوقوع في حب الحرف اليدوية والأقمشة الجميلة خلال رحلة إلى بيرو، وحسب مصممتها هذه الماركة مستوحاة من الأماكن المشمسة لقضاء الإجازات الصيفية، وقد أعيد  نمط السموك الذي كان عفا عليه الزمن الى مجموعتها الحاليّة وهو اليوم من أحدث صيحات الموضة.

"لطالما كانت ملابس الأطفال مصدر إلهام كبير لي"، هذا ما قالته المصممة الإسبانية ماريا دي لا أوردين بلغة فرنسية رائعة. لقد جرّبت نمط السموك على فساتين نسائيّة مثيرة، بأسماء تستحضر العطلات تحت أشعة الشمس على ساحل أمالفي أو كورسيكا أو سان تروبيه. " كان نجاحاً فورياً في أوروبا ولكن أيضًا في آسيا والولايات المتحدة حيث تتجرّأ الزبونة  بشكل إجمالي على إطلالة سموك كاملة.

المنتج شائع واليوم تنتظر ماركة Maria de la Orden بفارغ الصبر افتتاح الأسواق التي هي في متناول الجميع بأسعارها المعقولة لعرض نمط السموك الأنيق والمرغوب هناك. في هذه الأثناء، كل صباح جمعة عند الساعة 10 صباحًا، تصل المجموعات الكاملة أو الكبسولات المعاد تدويرها إلى المتجر الإلكتروني. وقد تمّ إطلاق هذا النمط على الفور. السموك مسموح به بالتأكيد.

 

الممثلة كيلي رذرفورد في فستان أليريا من Maria de la Orden على Instagram.

 
 

Zara

 
 

إيما روبرتس ترتدي فستاناً من توري بورش

 
 

La Semaine Paris

 
 

إيما روبرتس ترتدي فستاناً من توقيع Faithfull The Brand

 
 

Mango

 
 

Sleeper

 
 

Ganni

 
 

Miu Miu

 
 
Asos
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم