الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

إطلالة خاصة لإميلي راتاجكوفسكي خلال حَملها

المصدر: النهار
فاديا صليبي
إميلي رتاجكوسكي.
إميلي رتاجكوسكي.
A+ A-

حامل بطفلها الأول، عارضة الأزياء التي لديها 27 مليون مشترك على "انستغرام"تعرض ملابس الأمومة بأسلوب قوي. علامتها التجارية؟ المزج بين المظهر غير الرسمي والجاذبية الأنثوية للغاية.

أشعل خبر حملها موقع "انستغرام". في 26 تشرين الأول الماضي، كشفت إميلي راتاجكوفسكي عن صورة على حسابها حيث ظهرت في ثوب النوم (jonathan Simkhai)، مستخدمة الصورة الرقمية لغلافها في الطبعة الأميركية من مجلة فوغ. منذ ذلك الحين، أصبح هدف العارضة هو ارتداء ملابس مريحة: نراها ترتدي بانتظام دودون XXL. سويت - شيرت كبيرة جدًا أو معطفاً واقياً من المطر تدمجه بسروال الركض، تلك القطعة من الملابس التي أصبحت شائعة جدًا منذ بداية الوباء، مع فترات متتالية.

 

من الفساتين الضيقة إلى الملابس الرياضية

ومع ذلك، فهي لم تتخلَّ عن الملابس الأنثوية للغاية، كما يتضح من فساتينها الضيقة وقمصانها المفتوحة على بطنها المستدير جيدًا، أو حتى قمصانها الصغيرة المثيرة التي ترافقها مع زوج من الجزمة الجلدية الحمراء التي تصل حتى الفخذ، من توقيع ستيوارت ويتسمان. لمسة emrata (إسمها على إنستغرام) تأسر الجماهير. في شوارع نيويورك، تحب أيضًا أن تخرج ببنطلون جينز Levi's، الذي ينزلق تحت البطن منتعلة جزمة من جلد التمساح، ومرتدية توباً قصيراً وضيقاً لتكشف عن شكل الأم المستقبلية. سيكون مفهوماً لدينا أنّه بين الأنوثة وارتداء الملابس الرياضية، لا تحب إميلي راتاجكوفسكي الاختيار.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم