الخميس - 09 شباط 2023
بيروت 8 °

إعلان

بالصور- في أسبوع الهوت كوتور... "Doja Cat" مغطّاة بالطلاء و30 ألف قطعة كريستال!

المصدر: "النهار"
doja cat.
doja cat.
A+ A-
أبهرت "Doja Cat " المتفرّجين يوم الاثنين عندما وصلت إلى أحدث عروض أزياء Schiaparelli بإطلالة درامية من الرأس إلى أخمص القدمين مزيّنة بطلاء الجسم الأحمر و 30 ألف قطعة كريستال من سواروفسكي وفق ما أوردت الـ"سي أن أن".
 
 
الزي اللّافت والذي صمّمه خصّيصاً المدير الإبداعي لدار الأزياء دانيال روزبيري، تم إحياءه من قبل فنان الماكياج بات ماكغراث، الذي قضى فريقه نحو خمس ساعات في إكمال المظهر.
 
كان وصول المغنية إلى Petit Palais في باريس بمثابة بداية مثيرة لعرض Schiaparelli's Couture لربيع وصيف 2023، وهو الحدث الافتتاحي لأسبوع الهوت كوتور نصف السنوي في باريس. أحدث مجموعة، التي أطلق عليها اسم "Inferno Couture"، مستوحاة من "Inferno" لدانتي ودوائر الجحيم التسع، وفقًا لملاحظات عرض Roseberry.
 
تميز زي Doja Cat اللائق بالحيوية بصدر حريري وتنورة مغطاة بالخرز الخشبي المطلي وزوج من الأحذية الحمراء المتوافقة.
 
 
وكتب ماكغراث على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين، واصفاً المظهر بأنه "جحيم Doja". كما نشرت فنانة المكياج مقطع فيديو من وراء الكواليس يظهر فريقها يرسمون جلد النجمة ويضعون آلاف الكريستالات باليد.
 
وصلت Doja Cat إلى العرض مع المصمم Brett Alan Nelson، الذي كان يرتدي بدلة حمراء وسترة طويلة من Vetements. ثم جلست في الصف الأمامي على بعد قدمين فقط من كايلي جينر، التي تصدرت عناوين الصحف أيضًا بفستان أسود مخملي بدون حمالات مزين برأس أسد صناعي بالحجم الطبيعي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم