السبت - 04 كانون الأول 2021
بيروت 17 °

إعلان

بالصور - كيف نصنع الشينيون Spiky bun الآتي من سنوات الألفين؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
إتجاه الشينيون الحالي
إتجاه الشينيون الحالي
A+ A-

يبدو أن تصفيفة الشعر القديمة هذه في التسعينيات من القرن الماضي وبداية الألفية الثالثة تجتذب جيلًا جديدًا من المعجبين، وتولد من جديد بين اتجاهات الشعر لهذا الموسم.

في سلسلة تسريحات الشعر الريترو التي عادت إلى دائرة الضوء، يأتي دور الكعكة "المنتصبة" Spiky Bun. كانت تطفو على رؤوس المحبوبات من الجماهير خلال مراهقتنا مثل هيلاري داف وبريتني سبيرز والتوأم أولسن، تلفت تصفيفة الشعر الريترو هذه، الاهتمام مرة أخرى في عالم الجمال.

العارضة إيمان همام والشينيون "Spiky Bun"

 

جيل جديد من النجوم مثل بيلا حديد، دوا ليبا أو كيندال جينر قد استحوذن على تلك الكعكة الشينيون النموذجية الآتية من التسعينيات وسنوات 2000. يظهر هذا المظهر الساحر أيضًا بشكل كثيف على الشبكات الاجتماعية، حيث يجمع هاشتاغ Spiky bun  ملايين المشاهدات.

كيف نصنع الشينيون Spiky bun الآتي من سنوات الألفين؟

هذا الشينيون سهل وسريع التحقيق، كما يتضح من العديد من البرامج التعليمية حول تصفيفة الشعر التي تكثر على TikTok. إبدئي برسم فرق في الوسط، ثم اسدلي خصلتين صغيرتين على جانبي مقدمة الوجه. صففي شعرك على شكل ذيل حصان مرتفع، مع سحب الجذور جيدًا باستخدام بخاخ الشعر أو بخاخ التركيب لتلتصق جيّدا. لفّي شعرك بشكل محكم، واتركي الأطراف تبرز من الكعكة بضع بوصات. إذا لزم الأمر، اسحبي الأطراف لجعلها تبرز. من الممكن أيضًا تحقيق نسخة الكعكة المزدوجة، عن طريق صنع كعكتين وتكرار نفس الشيء مرتين على كل جانب من الرأس. للانتهاء، كل ما عليك فعله هو تزويد الكعكة بكمّاشة شعر أو مشابك أو عصابة رأس أو حتى ربطة دائريّة Chou Chou للعب بطاقة الريترو بالكامل. اللمسة الأخيرة: رشي سائل البرنيق على الجذور وأطراف الكعكة البارزة لإعطاء تأثير "لامع" كما في التسعينيات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم