الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

بطبعات الفهد... الأحذية الرياضية المفضلة لكيت ميدلتون

المصدر: النهار
فاديا صليبي
 حذاء كيت ميدلتون
حذاء كيت ميدلتون
A+ A-

دوقة كامبريدج محترفة في ارتداء الملابس خارج أوقات العمل، وهي لا تخلو من الأحذية الرياضية المفضلة لديها من ماركة Superga في الصيف. مع اقتراب الموسم الجديد بسرعة، اكتشفنا أحذية كيت من طبعة نقشة النمر - ولا شك أنّ الدوقة تحبها!

 

بسعر 60 جنيهًا إسترلينيًا، يجمع هذا الزوج من الحذاء بين الموضة والوظيفة في وقت واحد. قومي بالسير في البراري مع دمجه مع كل شيء من الجينز العالي الخصر إلى الفساتين من الأقمشة الخفيفة والمنسابة والمزيد.

 

حذاء رياضي بنقشة الفهد من ماركة Superga

 
 

كيت من أشد المعجبين بالعلامة التجارية وخزانة ملابسها اليومية مليئة بأحذية Superga بألوان مختلفة. قد يتذكر عشاقها مظهرها الأنيق في معرض تشيلسي للزهور في عام 2020، حيث خرجت منتعلة حذاء White 2750 Cotu Classics من superga.

 

2750 Cotu Classics,، Superga

 

في لقطة حلوة من وراء الكواليس، تم تصوير كيت أيضًا وهي تنتعل حذاء Superga 'Sherwood Gum'  أثناء عملها في حديقتها المصممة خصيصًا لها. في حالة حب مع حذائها الكاكي؟ هو يباع بسعر 55 جنيهًا إسترلينيًا ومصمم بثلاثة عشر لونًا آخر، لذا فأنت مدللة من حيث الاختيار.

 
 

Superga

 

تتمتع ماركة Superga بتاريخ طويل مع العائلة المالكة، ومن خلال انتعالها لهذه الأحذية المفضلة لديها، تتبع كيت حرفيًا خطى حماتها، الأميرة ديانا.

 

كانت الأميرة ديانا أيضًا من محبي Superga

 

إشتهرت ديانا بأسلوبها الرائع دون عناء، ففي عام 1997 ارتدت ديانا كلاسيكياتها البحرية خلال زيارتها التي لا تنسى إلى أنغولا في مهمة للصليب الأحمر. من أجل الحصول على مظهر مريح للغاية، جمعت أم لطفلين بين حذائها الرياضي وسترة سوداء من Armani وبنطلون جينز أزرق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم