الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

أحزمة عريضة لا تقاوَم لربيع وصيف 2021

المصدر: النهار
فاديا صليبي
الأحزمة العريضة
الأحزمة العريضة
A+ A-

ضيق عند الخصر من مقاس ملكات الستريت ستايل، يمكن العثور على حزام XXL في كل مكان لربيع وصيف 2021. لتعزيز تنورة ميدي أو لفّ سترة كبيرة الحجم، فإنه يبني هيكلية القامة بطريقة أنيقة للغاية... إليك هذه الأكسسوارات الأساسية لهذا الموسم.

 

كان الحزام متجذرًا جدًّا في الخمسينيات من القرن الماضي، وظل رهانًا أكيدًا في خزانة ملابس النساء الأنيقات. والدليل على ذلك خلال أسبوع الموضة الباريسي، فقد أثار ضجة كبيرة خلال مجموعات ربيع / صيف 2021: الإتنيي والأنثوي لدى كلوي، وأسلوب الشارع الأنيق لدى لوي فويتون، أو مزيّن بالأحرف لدى بالمان... هناك شيء للجميع. للمعرفة: الحزام ينحّف القامة المستديرة ويمنحها جاذبية أنثوية. نصيحة: راهني دائمًا على الجودة والأساليب الجميلة.

 

Jennifer Lopez-Guess

 
 

حزام XXL حليف أساسي للموضة

إنّ أصول المقاسات المميزة للأحزمة العريضة، يعود مرجعها إلى تصميم الأزياء الراقية وليس أقلها لدى كريستيان ديور. أثناء تقديم مجموعة New Look  الخاصة به، قدم مصمم الأزياء الشهير قامات أنثوية بخصر مرسوم بمهارة، ما أدى إلى تغيير رموز ذلك الوقت... نحن إذاً في عام 1947 وفي سياق ما بعد الحرب، إنها ثورة حقيقية! أصبح حزام الكورسيه ديمقراطياً منذ ذلك الحين، وقد اكتسب شعبية ولا يتردد مصممو الأزياء الأكثر تطوراً في ربطه بالقطع القوية في غرفة الملابس الخاصة بهم. تنورة ميدي ذات ثنيات، فستان من الحرير البوهيمي، قميص boyfriend  أو حتى سترة جينز... ملفوفة بشكل جميل مع حزام XXL، تظهر أساسيات الموضة هذه في ضوء جديد تمامًا. الحق يقال إنه في مجال الموضة هذا حيث يسود الحجم الكبير، فإن هيكل الحزام يسيطر دون صعوبة، على كل مظاهر الحياة اليومية.

 

مزيج لا مثيل له من المواد والمطبّعات العصرية

سواء من الجلد الناعم أو المخمل أو الجلد المدبوغ أو الجلد المقلد، تم تزيين الحزام XXL هذا الموسم بأشرطة أو أحجار الراين أو بحواف الحصان أو حتى الشراريب... كله متوفر إلى ما لا نهاية. يعد هذا الإكسسوار الخالد بمظهر أنيق للغاية. اختاري الأحزمة الجريئة ذات الطبعات القوية مثل الثعبان أو الفهد فهي تزيد بسرعة من حاصل الموضة لملابسك!

 

Claudie Pierlot

 
 
 

Sandro

 
 
 

Gucci

 
 
 

Mango

 
 
 

Max Mara

 
 
 

The Kooples

 
 
 

Pinko

 
 
 

Max and Co

 
 
 

Chloé

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم