الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

بماذا أجابت شارلين دو موناكو منتقدي تسريحة شعرها الجديدة؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
شارلين دو موناكو
شارلين دو موناكو
A+ A-

في مقابلة مع مجلة  "Point de vue"، أعادت زوجة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو النظر في تسريحة شعرها الجديدة وكانت قد ظهرت برأس حليق في كانون الأول الماضي.

"هذا هو قراري". بعد شهر تقريبًا من الحدث الذي كشف عن مظهرها الجديد، الذي تمّ فيه حلق جزء من شعرها، بأسلوب نصف الصقر - عادت شارلين دو موناكو إلى رغبتها في التغيير، وهي تعرف تماما، أنها أحدثت الكثير من الضوضاء. ويبدو أنها أثارت كل أنواع التعليقات. "كنت أرغب في ذلك منذ فترة طويلة. أنا أحب هذا الأسلوب، هذا كل ما في الأمر"، قالت في مقابلة مع مجلة Point de vue  والتي اعتادت تغيير أسلوبها بانتظام منذ زواجها من الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو في تموز 2011، ظلّت السباحة الأولمبية السابقة وفيّة لرغباتها وتواصل قولها: "بالتأكيد، أنا على الأرجح، من بين جميع أفراد العائلة المالكة، الشخص الذي جرّب عدداً من تسريحات الشعر المختلفة، وسأستمر. إنه خياري".

 

"هي رغبتي في التغيير الدائم" وفق ما أكدته الأميرة ذات الـ 42 عاماً في بداية عام 2021. وبالفعل، كشف عن صورة رسمية جديدة لعائلتها حيث ظهرت بصورة جديدة تماماً. قصة شعر: مربع قصير مصحوب بغرّة.

 
الأميرة شارلين دو موناكو مع ابنها جاك
 

"الأمير يحبّها أيضًا"

ومنذ مدّة، كانت شارلين دو موناكو بصحبة زوجها وطفليهما، جاك وغابرييلا، وقد ظهرت بشعرها المحلوق أثناء توزيع هدايا عيد الميلاد التقليدي على صخرة موناكو. بينما سارع النقاد إلى إغراق وسائل التواصل الاجتماعي بانتقاداتهم، إلا أنها تقول إن نصيحة المقرّبين منها فقط هي التي تهم. "ما يهم هو أن جاك وغابرييلا يحبان رؤية والدتهما بوجهها الجديد. وبالنسبة للأمير بعد أن زالت المفاجأة لأول وهلة، تفهّم وأحبها أيضًا" قالت الأميرة.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم