الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

كينزو يطلق مجموعة كبسولات للدفاع عن النمور البرية

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كينزو.
كينزو.
A+ A-

يواصل Kenzo التزامه بحماية الطبيعة من خلال العمل مع WWF للدفاع عن حيوانه المفضل، وهو رمز العلامة التجارية، أي: النمر. في البرنامج، اعتبارًا من 28 أيلول 2020 ، يطلق مجموعة كبسولات من أساسيات القطن العضوي مع شراكة طويلة الأمد لحماية البيئة.

 
 

"استلهم من الطبيعة، احمي الطبيعة". هذا هو شعار كينزو، الذي جعل النمر أحد الرموز الحيوانية الخاصة به، هو ما زال رمزا للطاقة و "غابة الموضة" لسنوات عديدة. في خريف 2020 ، تمّ وضع كينزو، تحت قيادة مديرها الفني فيليبي أوليفيرا بابتيستا، وذلك للتناغم بين الموضة والالتزام القوي بالدفاع عن هذه القطط الكبيرة المهددة بالانقراض (في عام 2016 ، كان هناك 3900 عينة فقط من النمور البرية، مقارنة بـ 100000 من النمور البرية. قبل مئة سنة).

 
 
 

تتعاون العلامة التجارية اليابانية مع WWF  (من أجل World Wildelife Found ، المنظمة العالمية للدفاع عن الحيوانات) لمجموعة كبسولات معروضة للبيع اعتبارًا من 28 أيلول 2020. هذه مجموعة من أساسيات الموضة (تي شيرت، فستان - سويت، سويت -شيرت مع قلنسوة)، بألوان سادة (أبيض، رمادي، برتقالي) كلها مصنوعة من القطن العضوي 100٪ ومعتمدة من GOTS  المنسوجات العضوية العالمية الأساسية.

 
 

مقابل كل قطعة يتم بيعها، سيتم التبرع بمبلغ 10 دولارات لبرنامج WWF's TX2 ، والذي يحارب على وجه التحديد بهدف مضاعفة عدد النمور البرية بحلول عام 2022 ، والذي سيكون عام النمر في برجك الصيني. بشكل أكثر عمومية، تلتزم Kenzo بالصندوق العالمي للطبيعة لدعم قطاع القطن مع بصمة العلامة التجارية.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم