الأحد - 03 تموز 2022
بيروت 28 °

إعلان

الرجل الغامض... براد بيت يتألّق ويفاجئ الجميع بصورته على غلاف مجلّة فرنسيّة

المصدر: النهار
فاديا صليبي
براد بيت - غلاف
براد بيت - غلاف
A+ A-

في الـ 58 من عمره، فاجأ براد بيت الجميع بصورته على غلاف مجلة جي كيو. مع ماكياج وبلمسات مسرحيّة، مرتدياً قميصًا يكشف عن صدره العاري مع عدد كبير من العقود الذهبيّة، وأحيانًا جاكيت من الجلد، أو بلوزة. لا يمكننا التعرّف عليه.

 براد بيت في مظهر غير معروف على غلاف المجلّة الفرنسيّة المتخصّصة في موضة الرجال
 

براد بيت لا يرقص، لكنّه يرتدي قميصًا مفتوحًا وسلسلة ذهبية ويتألّق على غلاف مجلة GQ. مظهر وأسلوب لا يتوقّعه أحد للممثل الذي نعرفه دائمًا أنيقاً للغاية على السجادّة الحمراء، فهو رمز عطر Brioni وفي مظهر المغامر في مهرجان البندقية السينمائي، قبّعة béret على رأسه وأساور متراكمة على معصمه. بالنسبة إلى مجلّة GQ الفرنسيّة، يثق براد بيت بالروائية Ottessa Moshfegh ويوافق على تحوّل مظهره من أجل الصور.

بأسلوب يتمحور بين ديفيد لينش وديفيد بوي، يلعب دور الرجل الغامض الشديد التأنّق في سترة مطرّزة، مع العديد من القلائد الذهبية حول رقبته. في إحدى اللقطات، يرتدي تنورة طويلة وحذاءً يكشف عن العديد من الأوشام على ساقيه، وفي أخرى، يرتدي سترة جلدية لا شيء تحتها وبنطالاً مطبّعاً بنقشة الفهد...  كليشيهات بعيدة عن صورته لكنّها تلتزم بنبرة المقابلة التي أجرتها المجلّة، والتي تتميّز بمضمون حميم ومشوّق. كما تليق به البذلة، يتألّق براد بيت بالجمبسوت الأصفر والبلوزة الفضية من توقيع Tom Ford أو البنطال المطبّع بالنقشة الاسكتلنديّة المربّعة مع القميص الجلدي. وجه جديد لواحد من أكثر العازبين المطلوبين في هوليوود، فرغم سنّه لا يزال يحتفظ بهالة كبيرة من الغموض.

 

جاكيت وسراويل من Umit Benan B مع حزام Artemas من Quibble. جزمة ريترو من Palace Costume. سوار (الذراع اليسرى) وخاتم (اليد اليسرى) من تصميم برنارد جيمس. خاتم (اليد اليمنى)، مجموعة شخصية لبراد بيت.

 
 
 
 

جاكيت جلديّة من Bode. قميص من توقيع توم فورد. بنطلون من ريتشارد جيمس.

 

 سترة من سان لوران بتوقيع أنتوني فاتشاريلو. قميص من Budd Shirtmakers. سوار برنارد جيمس. براد بيت في ماكياج مسرحي.

 

 

قميص، بنطلون، وربطة عنق من Collina Strada. خاتم في يد اليمين من توقيع Bernard James ، خاتم في الخنصر من Fabergé

 
 

 

قميص من توقيع توم فورد. سروال من توقيع غوتشي. حزام من توقيع Artemas Quibble، قبّعة من Acne Studios

 
 

 

سترة وبلوزة من دولتشي أند غابانا

 
 

بذلة من توقيع Richard James. قميص من Dries Van Noten. ربطة عنق من توقيع Hermès. خاتم في الأصبع الأوسط من يد الشمال من توقيع Bernard James، خاتم في الخنصر من يد الشمال من توقيع Fabergé

 
 

 

قميص من ERL. سروال من Versace

 
 
قميص من توقيع توم فورد
 
 
 

جاكيت من مجموعة Giorgio Armani لوس أنجلوس. قميص – شيرت من Budd Shirtmakers. سروال من توقيع Acne Studios. قلادة قوس قزح من Mateo. أزرار أكمام من Fabergé.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم